رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. عصام كامل: "الإخوان" أخطر جريمة لابد أن يُحاكَم عليها مبارك.. "بكري": المعزول زرع ميكروفونات لنقل اللقاءات الرئاسية لـ "الإرشاد".. "عيسى": صفوت حجازي يعاني من فصام في الشخصية

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الخميس، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصرى، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين مؤيدي ومعارضي الرئيس "المعزول".

بالفيديو.. عصام كامل: "الإخوان" أخطر جريمة لابد أن يُحاكَم عليها مبارك

قال عصام كامل، رئيس تحرير جريدة "فيتـو"، إن أخطر ملف لم يحاكم عليه الرئيس المخلوع حسني مبارك ومستنداته موجودة هي رعايته جماعة الإخوان المسلمين.

لقراءة الخبر اضغط هنا

ناجح إبراهيم: رفضت عضوية «القومي لحقوق الإنسان» ولن أعمل بالسياسة

اعتذر الدكتور ناجح إبراهيم الخبير في الشئون الإسلامية، عن قبول العضوية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان وعلل ذلك قائلا: "رفضت العضوية لمعاهدتي الله على عدم العمل بالسياسة".

لقراءة الخبر اضغط هنا

سفير الاتحاد الأوربي: نقوم بتقييم إلقاء القبض على قيادات الإخوان

قال جميس موران، سفير الاتحاد الأوربي: إن المساعدات الاقتصادية والاجتماعية لمصر مستمرة من جانب دول الاتحاد الأوربي، ونريد أن نساعد هذا البلد العريق والشعب المصري العظيم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

وحيد حامد: الإخوان حولوا الربيع العربي إلى رياح خماسينية

قال السيناريست وحيد حامد، إن ما يحدث الآن ليس "الربيع العربي" ولكنها رياح الخماسين، إذ يسعى الإخوان لضرب الجيش المصري والدليل على ذلك هو استهدافهم جهاز المخابرات العسكرية والشرطة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. "بكري": مرسي زرع ميكرفونات لنقل اللقاءات الرئاسية لـ "الإرشاد"

قال الكاتب الصحفي مصطفي بكرى، إن جماعة الإخوان هي التي كانت تحكم مصر، وإنه كان هناك اجتماع أسبوعى يسمى اجتماع "المركز" يعقد كل يوم أربعاء، بمكتب الإرشاد يحضره عضوان من مؤسسة الرئاسة بشكل دائم ومستمر، هما عصام الحداد والدكتور أحمد عبد العاطي.

لقراءة الخبر اضغط هنا

إبراهيم عيسى: "صفوت حجازي" يعاني من فصام في الشخصية

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن صفوت حجازى مارس عمليات تعذيب في اعتصام رابعة العدوية وكان يسعى لممارسة دور الضابط الذي كان يستدعيه في منتصف الليل، وأضاف أنه شخص ممسوح العقل ويعانى من فصام في الشخصية، خاصة بعد تراجعه عن تأييد الإخوان المسلمين والرئيس المعزول في التحقيقات.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"داود": لابد من إعادة الإخوان للحياة السياسية

قال محمد عبدالعليم داود، عضو مجلس الشعب السابق، إن هناك شخصيات من الممكن أن يتم معها مصالحة وطنية من أهمهم الدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعادلة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مدير مباحث القلويبية: مرتكب مجزرة ميت العطار مريض نفسي

قال العميد عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية إن ضباط المباحث موجودون في ميت العطار، والأمن لم يعجز أبدا عن حماية الأهالي في القرية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

زكي: اعتقال قيادات الإرهاب يجعلنا نتوقع ردود فعل عنيفة

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن نجاح الأمن في مواجهة الإرهاب أوجد حالة احتقان تجعلنا نتوقع أي ردود فعل للأنشطة الإرهابية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

ناج من مذبحة كرداسة: مرتكبو الجريمة استخدموا طلقات مجرمة دوليا

قال الملازم أول محمد فاروق أحد الناجين من مذبحة قسم شرطة كرداسة "إن المذبحة بدأت من الساعة 3 عصرا حيث تجمع الأهالي على القسم وحاصروه وقاموا بإلقاء المولوتوف عليه، إلا أننا قمنا بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع ولكن الأهالي قاموا بإطلاق النار على القوات الأمنية".

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية