رئيس التحرير
عصام كامل

"مصر للطيران" تعلن انتهاء موسم العمرة لهذا العام.. اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الخميس انتهاء موسم عمرة هذا العام، مؤكدة أنها نقلت خلال مواسم عمرة المولد النبوي ورجب وشعبان ورمضان ما يقرب من 460 ألف معتمر إلى الأراضى المقدسة، خلال الفترة من 15 يناير وحتى 22 أغسطس.


وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، أنه تم في شهر رمضان نقل 59094 معتمرًا إلى الأراضي المقدسة في مرحلة الذهاب في الفترة من 4 يوليو وحتى 28 يوليو، كما نقلت في مرحلة العودة خلال الفترة من 3 أغسطس وحتى 22 أغسطس الجاري 60160 معتمرا من جدة والمدينة إلى مطارات القاهرة والإسكندرية والأقصر.

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "نجحت الشركة بحمد الله في إنجاز موسم عمرة من أنجح المواسم، وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التي خيمت على البلاد خلال الفترة السابقة وكان لها بالغ الأثر على مصر للطيران، وشهدت الرحلات انتظامًا تامًا في مواعيد الإقلاع والهبوط دون تخلف أي حقائب".

وأشار إلى أنه فيما يتعلق باستعدادات مصر للطيران لموسم الحج هذا العام، وضعت الشركة تصورًا كاملًا للموسم قبل بدايته من خلال التخطيط والتنظيم المبكر الذي يتم حاليًا على كافة الأصعدة بالتعاون مع كل من وزارات الداخلية والسياحة والتضامن الاجتماعي، وبالتنسيق الكامل مع سلطات الطيران المدني السعودي لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الحجاج مع توفير أكبر قدر من التصاريح اللازمة لهبوط وإقلاع رحلات مصر للطيران من جدة والمدينة المنورة.

ومن المقرر أن يبدأ الجسر الجوي لموسم الحج هذا العام اعتبارا من 21 سبتمبر القادم لنقل 64 ألف حاج من الحجاج المصريين على متن 284 رحلة جوية.
الجريدة الرسمية