رئيس التحرير
عصام كامل

مشادة كلامية بين دومينيك ومدربه في مران الأهلي

 اللاعب دومينيك
اللاعب دومينيك

وقعت مشادة كلامية بين اللاعب دومينيك دا سيلفا مهاجم النادي الأهلي ومحمد يوسف المدير الفنى للفريق اعتراضًا على بعض الأخطاء التحكيمية في التقسيمة للفريق خلال التدريبات، حيث كان يلعب يوسف دور الحكم.


وبعد انتهاء التقسيمة انتقد دومينيك أسلوب تحكيم يوسف بالرغم من فوز فريقه، إلا أن يوسف لم يعلق على مشادة اللاعب ودخل غرفة الملابس في صمت.

يذكر أنها ليست الواقعة الأولى للاعب دومينيك .. فالشهر الماضى وقعت مشادة بينه وبين زميله سيد معوض عقب تدخل عنيف من «دومينيك» ليقوم الأخير بالانفعال على «داسيلفا» ليتطور الأمر إلى اشباك بالأيدي، لكن التدخل السريع من اللاعبين والمدير الفني للفريق أنهى الموقف سريعا.

يذكر أن تدريبات الأهلي تأتى في إطار استعدادات الفريق للقاء العودة المرتقب أمام ليوباردز الكونغولى .. المقرر إقامته 31 أغسطس الجارى على ملعب الجونة في إطار الجولة الرابعة بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا غاليًا على فريق ليوباردز بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا ورفع رصيده إلى 4 نقاط يتساوى بها مع فريق ليوباردز إلا أن فارق الأهداف في صالح الأخير.


كان الأهلي قد تعادل إيجابيًا مع غريمه التقليدى الزمالك في المباراة الأولى ومنى بهزيمة ثقيلة أمام أورلاندو الجنوب أفريقى بثلاثة أهداف نظيفة في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا فى المباراة الثانية.
الجريدة الرسمية