رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر قائمة المستبعدين من حج القرعة ببورسعيد

فيتو

انفردت «فيتو» بالحصول على صورة ضوئية رسمية من مديرية أمن بورسعيد بقائمة المستبعدين من رحلة الحج بالقرعة المقدمة من وزارة الداخلية.

وأجريت القرعة العلنية إلكترونيًا عن طريق الحاسب الآلي، على شاشات عرض علنية، كدليل على الحيادية، والشفافية الكاملة في اختيار حجاج قرعة الداخلية.

وتم إجراء القرعة العلنية للحج المقدمة من وزارة الداخلية، والتي تم إجراؤها مساء أمس الأربعاء، بقطاع الشئون الإدارية بالقاهرة، وتم استبعاد 59 حاجا من إجمالي عدد 421 متقدما ببورسعيد لقضاء فريضة الحج وعدد ٢١ احتياطيا على أن يتم السفر بالطيران.

وكان إجمالى عدد الفائزين بدائرة حى الشرق 40 تم استبعاد 7 متقدمين، كما فاز بدائرة حى العرب 60 تم استبعاد 13 متقدما وفاز بدائرة حى المناخ 60 تم استبعاد 7 متقدمين.

وجاء عدد الفائزين بدائرة حى الضواحى 40 استبعد منهم 4 وفاز بدائرة حى الزهور80 تم استبعاد 11 وبلغ عدد الفائزيم بدائرة الجنوب 29 متقدما استبعد منهم 9 متقدمين. 

وجاء إجمالى عدد الفائزين بمدينة بورفؤاد 70 متقدما استبعد منهم 11 متقدما.. ويذكر أن دائرة قسم بورفؤاد أول فاز منهم 60 متقدما استبعد منها 9 متقدمين وعن دائرة قسم بورفؤاد ثان فاز منهم 10استبعد منهم متقدمان.

الجريدة الرسمية