رئيس التحرير
عصام كامل

"عفيفي" يطالب أسر شهداء مجزرة رفح بتصوير جثث أولادهم بمقابرهم

العقيد عمر عفيفي
العقيد عمر عفيفي

طالب العقيد عمر عفيفي، أسر شهداء مجزرة جنود الأمن المركزي برفح، بتصوير جثث أبنائهم، معللا ذلك بأنه حتى لا يضيع دمهم ويفلت القاتل الحقيقي للشهداء.


وقال عفيفي، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "إحقاقا لحق الله تعالى نرجو من أهالي الجنود الشهداء الذين تم قتلهم بدم بارد لأغراض سياسية وإعلامية دنيئة، التحامل على أنفسهم والقيام بفتح الجبانات وتصوير جثث أولادهم الشهداء بالصور الفوتوغرافية والفيديو والتأكد أنهم مصابون برصاص من عدمه ومراعاة تصوير وجه الجثة ورأس كل شهيد هذا لكي تحصلوا على حقوق الشهداء بما يرضي الله تعالى من قاتلهم الحقيقي".


وأضاف: "نعدكم أننا سنفتح تحقيقا دوليا محايدا لبيان سبب موت الجنود الحقيقي ومن قتلهم بالفعل ومن تسبب في قتلهم ومن أهمل في حمايتهم أو سلمهم للقتل وأرشد عن موعد نزولهم إجازة".


وتابع عفيفي: "لدينا معلومات خطيرة وجديدة لن نفصح عنها حاليا وستقلب الموضوع رأسا على عقب لكشف القاتل الحقيقي للشهداء، ونرجو من أهالي الشهداء تصوير الجثث رغم أن هذا الموضوع مؤلم نفسيا لكن حتى لا يفلت القاتل الحقيقي وللثأر من القاتل لأولادهم وحتى لا تضيع حقوقهم وعلى أسرهم التحلي بالصبر والسلوان".

 
ووعد عفيفي أهالي الشهداء بألا يترك قاتلهم الحقيقي وأضاف عبر تدوينته على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "نرجو من يقرأ تلك السطور التكرم بإبلاغ أهالي الشهداء بتصوير جثامين ذويهم تصويرا واضحا، وللعلم لم نصرح بشيء إلا بعد استشارة العديد من مختصي الطب الشرعي وهم مستعدون للشهادة أمام القضاء الدولي".

الجريدة الرسمية