رئيس التحرير
عصام كامل

أمن شمال سيناء ينفي سقوط مرتكبي مجزرة رفح الثانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى مصدر مسئول بمديرية أمن شمال سيناء ما تردد عن القبض على مرتكبي مجزرة رفح الثانية التي استشهد فيها 25 جنديا، مشيرا إلى أن الأمن يبذل مجهودا كبيرا لإلقاء القبض على الإرهابيين الذين نفذوا الجريمة.


وأوضح المصدر أن التحريات قائمة وتسير على قدم وساق، مؤكدا أن هناك العديد من الخيوط التي بدأت تظهر ملامحها أمام رجال المباحث.

من جانبه أشار العميد هشام درويش رئيس مباحث مديرية شمال سيناء إلى أنه تم القبض على 9 عناصر خطرة تورطوا في أعمال اغتيال ومهاجمة منشآت من بينهم 5 عناصر يحملون الجنسية الفلسطينية وجميعهم من أسرة واحدة وهم "علي كامل مزيد" "الأب" يعمل نقاشا، 56 سنة، "وأبناؤه "حسين وعز وإبراهيم ومحمد علي كامل مزيد".


ولهم نشاط مستمر في التعدي على قوات الشرطة وتورطوا في التعدي على الحماية المدنية الأسبوع الماضي وتعاملوا لمدة 10 ساعات متصلة واغتالوا ضابطا بنطاق خدمته بالبنك الأهلي وجميعهم متخصصون بأعمال القنص.

كما تم القبض على 4 عناصر مصريين شاركوا في نفس العمليات وهم سمير حسن محمود شريف، سليم نصر مسلم، سامح وليد السيد جبلاوي، وناصر عياد، وبحوزتهم لفائف بانجو كبيرة الحجم، وجميعهم تعاونوا مع عناصر تكفيرية مقابل حصولهم على الأموال.

الجريدة الرسمية