رئيس التحرير
عصام كامل

اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين بالأردن تؤكد تضامنها مع مصر

العاهل الأردني الملك
العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني

أكدت اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين في الأردن تضامنها مع مصر ووقوفها بجانبها في مواجهة محاولات بث الفرقة والترويع للآمنين وإضعاف جيشها الأبي.

جاء ذلك خلال لقاء السفير المصري لدى الأردن خالد ثروت اليوم "الأربعاء" مع وفد من قيادات اللجنة ضم كلا من العميد متقاعد سامى المجالى، والعميد متقاعد سالم ضيف الله، والعميد متقاعد محمد كاسب خطار، والعميد متقاعد جواد الجزازى، والعميد متقاعد أمين الجعافرة.

وأعرب الوفد خلال اللقاء الذي جرى بمقر السفارة المصرية في عمّأن عن تضامن الشعب الأردنى بكافة فئاته وطوائفه مع الشعب المصرى وقيادته الحالية والتي تسعى إلى نشر الأمن والاستقرار في البلاد.

وأكد الوفد وقوفهم بجانب بلدهم الثانى الشقيقة مصر والتي اعتبروها الدولة المحورية في المنطقة، مشيرين في هذا الصدد إلى أن ما تعانى منه مصر من محاولات لبث الفرقة والترويع للآمنين من أبناء الشعب المصرى لا تمثل سوى مخطط يستهدف إضعاف مصر وجيشها الأبى الذي يمثل أحد الأعمدة الرئيسية للأمن القومى العربى.

ومن جانبه، أعرب السفير خالد ثروت عن شكره وتقديره للشعب الأردنى بقيادة الملك عبد الله الثانى والذي كان ولا يزال سباقًا في الوقوف بجانب الشعب المصرى وقيادته الحالية، مؤكدًا أن في أوقات الشدة تظهر النوايا الحقيقية وتبرز العلاقات الطيبة بيت الشعوب وهو ما يتجلى في الوقت الحالى بين الشعبين المصرى والأردنى.
الجريدة الرسمية