رئيس التحرير
عصام كامل

نبيه: نجحنا في تأهيل اللاعبين نفسيًا ونسعى للفوز

أسامة نبيه- المدرب
أسامة نبيه- المدرب العام للزمالك

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، أن الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان سعى عقب المباراة السابقة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على تأهيل اللاعبين نفسيا وإخراجهم من الحالة التي سيطرت عليهم في أعقاب الخسارة في جوهانسبرج.


أوضح نبيه أن الزمالك يخوض مباراة أورلاندو المقرر لها 1 سبتمبر المقبل تحت شعار واحد وهو "لا بديل عن الفوز"؛ لأن الفريق الأبيض مطالب بالفوز في مبارياته الثلاثة المقبلة للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال.

وأشار مدرب الزمالك إلى أن الفريق الأبيض تكتمل صفوفه إلى حد كبير في المباراة المقبلة بعودة الثنائي أحمد جعفر ومحمود فتح الله لانتهاء فترة إيقافهما، مايزيد من قوة الفريق في المباراة، مشددًا على أن الزمالك لن ينظر للأجواء المحيطة بالمباراة التي تقام في الجونة في ظل حرارة مرتفعة لأن الفريق لا ينظر سوى للفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الأوضاع.

كان فريق الزمالك قد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام فريق أورلاندو الجنوب أفريقى بأربعة أهداف مقابل هدف وتجمد رصيده عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير في المجموعة بعد أن خاض ثلاث مبارايات.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل إيجابيًا مع غريمه التقليدى الأهلي في المباراة الأولى ومنى بهزيمه أمام ليوباردز الكونغولى بهدف نظيف في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا في ثانى مباراة له.
الجريدة الرسمية