رئيس التحرير
عصام كامل

أبوتريكة: لن أقاضي عكاشة.. وقدمت التعازي لجنود رفح على "تويتر"

محمد أبوتريكة نجم
محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي

قال محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي: "لن أقاضي الإعلامي توفيق عكاشة بصفة شخصية بعد الحملة الشرسة التي شنها ضدي عبر برنامجه اليومى في قناته الفضائية خلال الـ 48 ساعة الماضية".


وأضاف: الكل يعرف جيدًا من هو محمد أبوتريكة الذي اعتاد على تجنب الصدام مع الجميع منذ ظهوره على الساحة الرياضية، لذلك لم ولن أدخل في خصومة شخصية أو قضائية مع أي شخص مع كامل احترامى للجميع خاصة وأن حب الجماهير بمختلف انتماءاتها السند الوحيد للرد على كافة الافتراءات التي يروجها البعض ضدي.

وأكد نجم الأهلي على أنه لم ولن يستطيع إهانة المؤسسة العسكرية، مستدلًا بتقديم التعازي لشهداء رفح خلال صفحته الرسمية على "تويتر".

واختتم أبوتريكة حديثه مؤكدًا أنه يستعد لإصدار صفحة رسمية ناطقة باسمه لتضمن كافة الأخبار المتعلق به.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي لم يوضح حتى الآن موقفه النهائي بشأن مقاضاة عكاشة بعد إهانته لحسن حمدي رئيس النادي وهادي خشبة مدير قطاع الكرة ومجدى طلبة مدير إدارة التعاقدات.

يذكر أن وسائل الإعلام نشرت خبرًا تؤكد خلاله أن "أبو تريكة" تطاول على أحد ضباط الجيش المكلف بتأمين بعثة النادي الأهلي في مطار القاهرة وقال: "إنتوا جايبين الجيش اللي بيقتل الناس عشان يأمن البعثة".

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد أبو تريكة ينتمي لجماعة الإخوان ويدعمهم بالمال، ولعل آخرها إرسال خمسة مولدات كهربائية لمعتصمى رابعة العدوية قبيل فض الاعتصام بأيام.
الجريدة الرسمية