رئيس التحرير
عصام كامل

معارضة الطائرة ترسل مخالفات "السرجاني" للجمعية العمومية قبل انعقادها

على السرجانى رئيس
على السرجانى رئيس اتحاد الطائرة

بدأ أعضاء جبهة المعارضة داخل مجلس إدارة الكرة الطائرة والتي تضم كلًا من جمال شيحة، هناء حمزة، منى عبد الكريم في إعداد مذكرة تضم كل مخالفات رئيس الاتحاد "على السرجانى" في الفترة الأخيرة ومنذ نجاح مجلس الإدارة الحالى في الانتخابات وذلك تمهيدًا لإرسالها إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد قبل موعد عقد الجمعية المقرر لها 27 سبتمبر المقبل.


وعلمت فيتو أن المذكرة تضم الخطأ الإدارى الذي كلف الاتحاد 600 ألف جنيه غرامة من الاتحاد الدولى بسبب تأخر سفر بعثة منتخب الناشئين للمشاركة في بطولة العالم بالمكسيك .. بعد أن منعتهم سلطات مطار القاهرة من السفر بسبب عدم حصول البعثة على تأشيرات دخول الولايات المتحدة الأمريكية، وكان من المقرر أن تتوجه الرحلة من القاهرة إلى الولايات المتحدة، ثم إلى المكسيك.

كما تضم المذكرة مخالفات انتخابات الاتحاد العربى الأخيرة والتي رفض فيها الاتحاد ترشح كل من طارق عبد الحكم، جمال شيحة، يوسف أبو الحجاج، ووليد قنديل في انتخابات الاتحاد وذلك بسبب التقدم بالأوراق الخاصة بهم عقب غلق باب الترشح.

المخالفات تضم أيضًا قرار "على السرجانى" بالانسحاب من المشاركة في "الدوري العالمى" بداعى أن الاتحاد يعانى من أزمة مادية طاحنة، وهو ما تعارض مع قرار إقامة نهائى كأس مصر في أسوان وتكليف خزانة الاتحاد ما يقرب من 60 ألف جنيه في نفس التوقيت، بالإضافة إلى انفراد السرجانى بالقرارات داخل الاتحاد وإقصاء "هناء حمزة" خارج تشكيل المكتب التنفيذى لمعارضتها سياسته في إدارة المجلس.
الجريدة الرسمية