رئيس التحرير
عصام كامل

"نعيم": صفوت حجازى يعمل كمرتزق لدى الإخوان

 الشيخ نبيل نعيم
الشيخ نبيل نعيم القيادى بالجماعة الجهادية الاسبق

قال الشيخ نبيل نعيم، القيادى بالجماعة الجهادية الأسبق إن الأمن يعلم جيدا أسماء القيادات الجهادية التي أفرج عنها "مرسي"، والذي يقدر عددهم نحو 360 قياديا، وهم السبب الرئيسى فيما يحدث في سيناء بدعم من الإخوان، ذلك لأن قيادات الإخوان دعاة رعب وعنف، موضحا أن صفوت حجازى لا ينتمى إلى الجماعة وإنما يعمل كمرتزق لديهم.


أضاف "نعيم" في لقائه ببرنامج "صباح البلد" الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز على قناة "صدى البلد"، أن الحرب على الإرهاب تعد من أضعف الحروب التي يخوضها الجيش المصرى، ذلك لأن تلك الجماعات محدودة خاصة أن أي تنظيم يتم القبض على قياداته يصاب بضعف وشلل.

وأوضح أن السلفيين هم الذين كانوا يمثلون الحشد الحقيقى للإخوان إلا أن انسحاب السلفيين بسبب ظهور العنف أدى إلى ظهور الإفلاس الحقيقى لدى الإخوان، لأن السلفيين سلميون ولا يميلون للعنف ولكن الخطورة الشديدة تكمن في انخراط الإخوان في خطط بديلة أكثر عنفا وإرهابا تعتمد على زرع قنابل في مناطق شديدة التكدس مثل رمسيس أو العتبة.

تابع "نعيم": "لا مجال للمصالحة ومن ينادى بالمصالحة فهو خبيث، ويريد أن يعيد الإخوان مرة أخرى للمشهد السياسي، فعلى الشعب المصرى أن يرفض المصالحة الوطنية".
الجريدة الرسمية