رئيس التحرير
عصام كامل

"بلومبرج": الإخوان ورم سرطاني ويجب استئصاله

وكالة بلومبرج الأمريكية
وكالة "بلومبرج" الأمريكية

وصفت وكالة "بلومبرج" الأمريكية أن انتشار السكاكين والأسلحة في مصر، وملء المنتديات الليبرالية والوسائل الإعلامية الحكومية بهذه الصور، تشبه بالورم السرطاني الذي يجب استئصاله.

وأشارت الوكالة إلى وجود العديد يدعون لاستئصال الإخوان كالورم السرطاني، لأنهم أشبه بمجموعة شيطانية، تستغل الجسم المصري الضعيف كفريسة وتهاجمه وتستغل جهل وفقر الناس ويستفحل لضعف الجهاز المناعي لهم وينتشر مرض الإخوان بهم فيجب أزالة الإخوان كما يزال الأورام السرطانية التي تنتشر وتترسخ بشكل لعين.

وأضافت أنه لا يجب أي مصالحة مع الإخوان، ولا يسمح لهم بنشر سمومهم بين الشباب، ولا يتمتعوا بالشرب من نهر النيل والأكل من ثمار مصر بعد أن خانوا الوطن، وفقا لما قاله طارق الغزالي حرب الكاتب لمعروف في صحيفة لمصري اليوم.

ونقلت الوكالة عن العديد من الكتاب المصريين الذين وصفوا جماعة الإخوان المسلمين بالورم السرطاني الذي يجب استئصاله من البلاد.

كما أن الليبراليين في حال استسلام ويجتاحهم روح الانتقامية ما يعد مفاجأة مخزية في هذه اللحظة من تاريخ مصر.

وقالت الوكالة إن استقالة محمد البرادعي من منصبه، نائب الرئيس للشون الخارجية، يحظى باحترام لرفضه العنف بعد أن بارك الإطاحة بالرئيس محمد مرسي، ولكن معارضيه من العلمانيين اتهموه بالخيانة، وتقديمه للمحاكمة وهي أداة ماسونية كان يستخدمها الأمريكان عدو الجيش المصري الباسل والحليف السري للإخوان، فغادر البرادعي إلى موطنه القديم في فيينا.

الجريدة الرسمية