رئيس التحرير
عصام كامل

"الأهلي" يطمئن شبابه على تسديد مستحقاتهم المتأخرة خلال أيام

هادى خشبة، مدير قطاع
هادى خشبة، مدير قطاع الكرة بالاهلي

طمأن مسئولو النادي الأهلي لاعبى فريق الشباب، الذين تم الاستغناء عنهم مؤخرًا، بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن شهدت الأيام الماضية انفراجة مالية في خزينة النادي.


وعلمت "فيتو" أن أحد إداريي فريق الشباب بالنادي الأهلي، أجرى اتصالا هاتفى بنجوم فريق الشباب لإبلاغهم بحصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، مطالبًا بعض اللاعبين الذين يتواجدون خارج القاهرة، بالاستعداد للحضور إلى فرع النادي بالجزيرة، لاستلام الشيكات الخاصة بهم.

ومن جانبهم، استقبل شباب الأهلي نبأ الحصول على مستحقاتهم المتأخرة بحالة من السعادة الشديدة، خاصة وأنهم يعانون من أزمات مالية طاحنة، بسبب عدم حصولهم على أي مستحقات مالية طوال الفترة الماضية، إلى جانب غموض موقف الدوري في الموسم الجديد، الأمر الذي حرمهم أيضًا من الحصول على مستحقاتهم من أنديتهم الجديدة، في الوقت الذي لم يتعاقد بعض اللاعبين مع أي أندية حتى الآن بعد رحيلهم عن الأهلي.

جدير بالذكر أن هادى خشبة، مدير قطاع الكرة، سبق وأن منح لاعبى فريق الشباب وعدًا بالحصول على 50 % من مستحقاتهم، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، إلا أن تواجد خشبة مع بعثة الأهلي في الكونغو أجّل تنفيذ وعده.
الجريدة الرسمية