رئيس التحرير
عصام كامل

وفد من نقابة الأطباء يزور مشرحة زينهم

الدكتور خيري عبد
الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء

زار وفد من النقابة العامة للأطباء، اليوم الثلاثاء، مصلحه الطب الشرعي- مشرحه زينهم - لتوجيه الشكر لأطباء الطب الشرعي، على جهدهم الذي بذلوه خلال الفترة السابقة، وللشد من أذرهم والوقوف بجانبهم فيما يقال من شائعات عنهم.


والتقى الوفد الذي يضم كلا من الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء، ود. جمال عبد السلام أمين عام النقابة، ود. صلاح الدسوقي أمين الصندوق، ود. أحمد لطفي المتحدث باسم النقابة، بالدكتورة ماجدة هلال مديرة مصلحة الطب الشرعي، التي رافقت الوفد بجولة داخل المشرحة.

من جانبه، صرح د. أحمد لطفي، في بيان له مساء اليوم، إن الوفد لمس بالفعل أن الزملاء هناك جنود مجهولون ومظلومون، مشيرا إلى أن المكان يحتاج لتجهيزات عديدة لحسن أداء العمل، حيث أن تجهيزاته ضعيفة وينقصه الكثير من الأدوات حتى البدائي منها كمناضد التشريح.

وأضاف أن الوفد عرض عليهم عقد مؤتمر صحفي بالنقابة، لتوضيح بعض النقاط الفنية الغائبة، وللرد على ما يثار من شائعات، واتفق الوفد على أن يقوم الزملاء في المصلحة بإعداد قائمة بما يحتاجونه من مستلزمات وأجهزة، لعرضها على لجنة الإغاثة بالنقابة، لتوفير ما يمكن منه ومخاطبة الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لتوفير ما لا تستطيع الإغاثة توفيره.
الجريدة الرسمية