رئيس التحرير
عصام كامل

فينجر يحاول استرضاء جماهير آرسنال بضم كاسياس

 آرسين فينجر المدير
آرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية

يبحث المسئولون في نادي آرسنال حاليا اتخاذ خطوة دراماتيكية مؤثرة تتمثل في ضم إيكار كاسياس حارس مرمى ريال مدريد المخضرم، ليحل محل الحارس الحالي فوسيتش تشيزني والذي يلقى سخطا كبيرا من جانب جماهير المدفعجية بسبب كثرة أخطائه.


ومن المعروف أن كاسياس قائد منتخب إسبانيا لا يشعر بالاستقرار في البرنابيو، خاصة بعد أن فقد مكانه المعتاد كحارس أول للفريق في ظل عهد المدرب السابق جوزيه مورينيو.

وفي أعقاب الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها الفريق في أولى مبارياته بالدوري أمام آستون فيلا، يأمل مسئولو الآرسنال في أن يتمكنوا من التعاقد مع حارس مرمي من طراز عالمي وهو الوصف الذي ينطبق تماما على كاسياس الفائز ببطولة كأس العالم وكأس أوربا مع منتخب إسبانيا.

ورغم أن آرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية يتطلع بشدة للحصول على توقيع كاسياس، إلا أن العقبة الرئيسية ستكون هي السعر، حيث إن الحارس المخضرم يبلغ من العمر الآن 32 عاما ولذا فإن مسئولي آرسنال لا يرغبون في أن يدفعوا مبلغا طائلا في لاعب يدركون أنهم لن يتمكنوا من بيعه بثمن مناسب بعد سنوات قلائل.

وقال مسئولو آرسنال إنهم مستعدون لشراء كاسياس مقابل نحو 8 ملايين جنيه استرليني، ولكنهم يخشون من أن النادي الملكي الإسباني لن يقبل بأقل من 15 مليون جنيه.
الجريدة الرسمية