رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الشرقية يتعهد لأهالى "ديرب نجم" بتحسين الخدمات لهم

فيتو

وجه الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية إنذارا شديد اللهجة لرئيس مركز ومدينة ديرب نجم لاستمرار تدني مستوى نظافة الشوارع وعدم رفع المخلفات وتلال القمامة وناتج طرح الترع والمجاري المائية على جانبي الطريق، ما يعرض المواطنين للأمراض والأوبئة فضلا عن سوء حالة الطرق وانتشار المطبات العشوائية، ما يتسبب في خلق حالة تكدس مروري.


قال "عبدالعزيز"، خلال جولة له بمدينة وقرى ديرب نجم إن بقاء أي قيادة مرهون بالعمل الجاد والنزول للشارع وإزالة كل المخلفات البيئية وإعادة تجميل ورصف الطرق وتشجير مداخل القرى والمدن وإعادة الوجه الحضاري والجمالي والالتحام بالجماهير والتعرف على مشكلاتهم مع إيجاد حلول سرعة وغير تقليدية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمواقع العمل بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

كان الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية قام بالجولة ورافقه اللواء أحمد فيصل سكرتير عام المحافظة، حيث تفقد خلالها طريقي ديرب الإبراهييمة وفرعان كفر الباشا واستمع لشكاوى المواطنين من تدني مستوى النظافة وسوء حالة الطرق، وعلى الفور قرر المحافظ تخصيص جرار أو ناقل لكل قرية لرفع أكوام القمامة أولًا بأول لأقرب مدفن صحي.

كما كلف رئيس مجلس المدينة بإعادة تأهيل وتجميل ورصف طريقي ديرب نجم الإبراهيمية وفرعان كفر الباشا والتنيسق مع الرصف لسرعة تنفيذ إعادة رد الشيء لأصله وإزالة المطبات العشوائية ودهان البلدورات وتنظيف الشوارع.

وأكد عبدالعزيز، خلال جولته على عقد اجتماع عاجل لرؤساء الوحدات المحلية ووضع خطة عمل مع رؤساء المراكز والمدن وإعداد تقرير عاجل للعرض عليه يتضمن كل المشاكل التي يعاني منها المواطنون.



الجريدة الرسمية