رئيس التحرير
عصام كامل

المدير الفني لمانشستر يونايتد يتوقع المزيد من فان بيرسي

 المدير الفني لنادي
المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ديفيد مويس

توقع المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ديفيد مويس تحسن أداء مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي مع مرور المباريات.. معربا عن اعتقاده بأن بيرسي قادر على إحراز المزيد من الأهداف، مشيرا إلى أن المهاجم لديه القدرة على نقل المباراة إلى مستوى آخر.


وساعد المهاجم الهولندي فريقه على الفوز بدرع الدوري الإنجليزي للمرة الـ13 الموسم الماضي، وكان هذا هو اللقب الأول له على الأراضي الإنجليزية.

وأعرب المهاجم الهولندي عن إصراره على استغلال كافة الفرص المتاحة له لتسجيل الأهداف ومساعدة فريقه على الفوز، بعد أن انتقل إلى مانشستر العام الماضي مقابل 24 مليون جنيه استرليني حصل عليهم الأرسنال، وأحرز مع فريقه الجديد 30 هدفا العام الماضي.

وقال مويس - في تصريحات لشبكة سكاي نيوز - "أتمنى أن يستطيع فعل ذلك بخبرته، إن هدفيه في سوانسي كانا هدفين رائعين لهداف قدير".. مضيفا "يمكننا أن نلعب أفضل، ولكنني أرى أن نهايات الهجمات تصنع الفارق".

وأضاف: "لقد قلت للاعبين ذات يوم، كم عدد البطولات التي أحرزتموها، فحصل جيجز على 13 بطولة،وعدد قليل منهم حصل على خمس أو ست بطولات، ولكن روبن حصل على بطولة واحدة، لذا فإن التحدي أن روبن سيحاول الفوز بمزيد من البطولات، وأعتقد أنه متحمس، لذلك يريد أن ينجح، أعجبت به فعلا بطريقة تدريبه والتزامه وبمحاولته تطوير أدائه".
الجريدة الرسمية