رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد حلمي يدافع عن الإخوان وينتقد فض اعتصامي "رابعة والنهضة"

الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي

على مدى أكثر من يومين قام الفنان أحمد حلمى بنشر العديد من الانتقادات تجاه الحكومة الحالية وطريقة أدائها في إدارة شئون البلاد، وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


وهاجم حلمى من خلال صفحته على "فيس بوك" عددا كبيرا من مؤيدى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، قائلًا: اكتشفت الفترة الأخيرة أن فيه مصريين كتير ماشيين بمبدأ "طز في الإنسانية والدم والكرامة والثورة بس المهم مرسي ميرجعش الحكم".

هذا الكلام جعل البعض يردد أن حلمى كان مؤيدًا للإخوان ولعدم فض الاعتصامين على الرغم مما كان يثار حولهما من تعذيب للصحفين وقتل وما شبه ذلك.

حلمى لم يكتف خلال الفترة الماضية عند هذا الحد للدفاع عن الإخوان فقد قام بنشر صورة بواسطة صفحة تنتمى للجماعات الإسلامية، وهى نفس الصورة التي عرضها وزير الخارجية المصرى أثناء المؤتمر الصحفى الذي عقده مؤخرًا ليؤكد للصحافة العالمية خطورة الاعتصامين، ووصفها حلمى بأنها صورة "مفبركة" وعلق عليها: ليه الكدب وفبركة الصور طيب؟ مما جعل عددًا من جمهوره ينقدونه بشدة بسبب تلك الآراء.

يذكر أن هذه الصفحة قد صرح حلمى من قبل بأنها الصفحة الوحيدة الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعى، وأن ما يطرح بها تعبر عن آرائه.
الجريدة الرسمية