رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "ميلان" ضيفا على "إيندهوفن" الهولندي في دوري أبطال أوربا

فريق ايه سي ميلان
فريق ايه سي ميلان الإيطالي

يحل "ايه سي ميلان" الإيطالي ضيفا على فريق إيندهوفن الهولندي اليوم الثلاثاء في مباراة الذهاب من التصفيات النهائية المؤهلة لدور المجموعات من دوري أبطال أوربا في لقاء يقام على ملعب "فليبس ستوديم" ملعب الفريق الهولندي.

ويدخل الفريق الايطالي بقيادة مدربه ماكسمليانو أليجيري هذا اللقاء، ولديه هدف واحد فقط هو تحقيق نتيجة ايجابية، وحسم تأهله لدور المجموعات قبل موقعة الإياب.
وتعول جماهير ميلان على الثنائي الهجومي الخطير ماريو بالوتيلي وستيفان الشعراوي لقيادة ميلان لهز شباك الفريق الهولندي.

وفي المقابل يسعي إيندهوفن للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز في المباراة بنتيجة كبيرة لتعقيد مباراة العودة على الفريق الإيطالي والتي ستقام الأسبوع المقبل على ملعب سان سيرو بايطاليا.

وستكون المباراة خاصة جدا للاعب وسط إيندهوفن "مارك فان بوميل" الذي سيخوض اللقاء ضد فريقه السابق، والذي لعب له لسنوات قبل أن ينتقل للدوري الهولندي في الموسم الماضي.

وفي باقي لقاءات الدور نفسه اليوم الثلاثاء يلتقي فيكتوريا بلزن التشيكي مع ماربيور السلوفيني. كما يستضيف فريق ليون الفرنسي نظيره "ريـال سوسيداد" الاسباني على ملعب الجيرلاند بفرنسا كما يلتقي "باكوس فيريرا" البرتغالي مع "زينت سان بيطسبورج" الروسي ويلتقي "شختار كارغاندي" من كازخستان مع فريق "سيلتك الأسكتلندي".
الجريدة الرسمية
عاجل