رئيس التحرير
عصام كامل

فوز الفيصلي والبقعة والحسين في منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حقق فريق الفيصلي فوزا كبيرا على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين على استاد عمان الدولي في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

ورفع الفيصلي بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية في حين تجمد رصيد الجزيرة عند 3 نقاط.
وفاز فريق البقعة على منشية بني حسن بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على استاد الأمير محمد بالزرقاء (23 كم شمال شرقي عمان) في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ليرفع رصيده إلى 6 نقاط تساوي بها في الرصيد مع منشية بني حسن.
واكتسح الحسين اربد فريق العربي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب الأمير هاشم بالرمثا (95 كم شمالي عمان) في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ليرفع رصيده إلى ست نقاط تساوي بها مع العربي ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف.
وتختتم مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الأردن غدا -الثلاثاء- بلقائي الوحدات والرمثا على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في عمان، وشباب الأردن وذات رأس على استاد الأمير فيصل بمدينة الكرك (140 كم جنوبي عمان).
وتقام مباريات الدور الأول للبطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتتأهل من كل مجموعة أول أربع فرق على سلم الترتيب إلى دور ال 16 ليصبح عدد الفرق في هذا الدور 8 فرق.
وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين الأولى تضم ذات رأس ومنشية بني حسن والحسين إربد وشباب الأردن والعربي والبقعة، فيما تضم المجموعة الثانية الفيصلي والرمثا والوحدات والشيخ حسين والصريح والجزيرة.
الجريدة الرسمية