رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر يؤكد: أبوتريكة لم يتطاول على ضابط بالجيش في المطار

محمد أبوتريكة لاعب
محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي

نفى مصدر مقرب جدًا من محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي، ما تردد من أنباء حول تطاوله على أحد ضباط الجيش أثناء تأمين بعثة الأهلي العائدة من الكونغو وذلك في الطريق من مطار القاهرة وحتى فندق "فورمنت" الذي مكثت فيه البعثة حتى الثامنة صباحًا بعد انتهاء حظر التجول بساعتين.

وسرد المصدر تفاصيل خروج أبوتريكة برفقة بعثة الأهلي مؤكدًا أن الجميع خرج دون الانتظار للحصول على الشنط والمرفقات الخاصة بهم من على سير صالة الوصول كما هو معتاد دائمًا وغادر الجميع في الحافلة الخاصة بالفريق تحت حراسة الجيش والشرطة.

أضاف المصدر: "كنت مرافقًا لأبوتريكة من سلم الطائرة وحتى حافلة الفريق ومنها إلى الفندق وبعدها غادر الجميع الفندق إلى منازلهم ولم يتحدث أبوتريكة مع أي فرد بمجرد نزوله من الطائرة وحتى رحيله إلى منزله".

وعلمت "فيتو" أن أبوتريكة يرفض تمامًا فكرة الخروج لنفى الشائعة التي انتشرت بسرعة الصاروخ اليوم مستندًا إلى أن نفيه يعنى دفاعه عن نفسه في واقعة لم يرتكبها من الأساس ومن ثم سيكتفى اللاعب بالبيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن نفى الواقعة.

وشدد أبوتريكة للمقربين منه بعد انتشار الشائعة أنه لن يقحم نفسه بالدخول في مهاترات لن تثمن ولن تغنى من جوع خاصة وأنه بريء تمامًا من هذا الأمر مؤكدًا على أن الصمت أفضل بالنسبة له من الرد على افتراءات كاذبة اعتاد عليها مؤخرًا.
الجريدة الرسمية