رئيس التحرير
عصام كامل

"الإقليمى لنقابات الغربية" يدين مقتل جنود رفح

شهداء مجزرة رفح من
شهداء مجزرة رفح من الجنود

أصدر الاتحاد الإقليمى لنقابات الغربية المستقلة بيانا اليوم الإثنين، أدان فيه مقتل 25 جنديا على يد الجماعات الإرهابية المسلحة صباح اليوم برفح.


وقال البيان: "إنها جريمة نفذها جبناء لا دين لهم ولا مبدأ في حق مجندين عزل لا يحملون أي سلاح عائدين لذويهم بعد انتهاء خدمتهم، لكنها الخسة التي تعودنا عليها من هؤلاء الإرهابيين، الذين لا يراعون ربهم في جرائمهم ضد العزل".

واستنكر الاتحاد في بيانه تصرفات تلك الجماعات الإرهابية، وجرائمهم ضد العزل من السلاح وقوات الجيش والشرطة، وأكد أن كل تلك الجرائم لن تنال من عزيمة الشعب المصرى ولن ترهبه، وسيمضى قدما في إعادة بناء الدولة التي تجاوز عمرها 7000 سنة ولن تستطيع أي قوة منع هذا الشعب من فرض إرادته.

فيما أكد محمد أحمد سالم رئيس الاتحاد ومستشار اتحاد عمال مصر الديمقراطى، أنه على الدول والأنظمة والمنظمات التي طالما ما كانت تتشدق طوال سنوات بمحاربة الإرهاب، التوقف عن تهديداتها للشعب المصرى، الذي لم يعد في حاجة إلى المعونة.

وناشد سالم "الجيش" وجهاز الشرطة، بضرورة مواجهة الإرهاب المدعوم من التنظيم الدولى للإخوان الإرهابيين بكل صلابة، وعدم التهاون معه تحت أي ضغط خارجى.
الجريدة الرسمية