رئيس التحرير
عصام كامل

الدرندلي: أقسم بالله أبوتريكة لم يتطاول على ضابط الجيش

محمد ابوتريكة لاعب
محمد ابوتريكة لاعب الأهلى

نفى خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في رحلة الكونغو الأخيرة صحة ما يتردد عن تطاول محمد أبوتريكة لاعب الفريق على أحد ضباط الجيش أثناء تأمين حافلة الأهلي في طريقها من مطار القاهرة لأحد الفنادق المجاورة مراعاة لظروف حظر التجوال وذلك بعد العودة من رحلة الكونغو عقب مباراة ليوباردز.

وقال الدرندلى: أقسم بالله هذه افتراءات ولم يحدث على الإطلاق خاصة وأننى كنت متابعًا جيدًا لكل كبيرة وصغيرة بشأن انتقال جميع أفراد البعثة من صالة الوصول وحتى الحافلة التي نقلت اللاعبين إلى أحد الفنادق.

وذكر رئيس البعثة أن الأمر كان هادئًا تمامًا ولم تحدث أي مناوشات كما تردد، معربًا عن استيائه الشديد من تلك الشائعات السخفية التي من شأنها تعكير فرحة العودة من الكونغو بالنقاط الثلاث.

وأضاف: أكبر دليل على كذب هذه المعلومة أن الجميع ظل صامتًا طوال رحلة الانتقال من المطار للفندق مؤكدًا أنه إذا كان أبوتريكة أقدم على تلك الوقعة لدخل الجميع في أحاديث جانبية داخل حافلة الطريق للتشاور حول ملابسات الواقعة.

يذكر أن بعض التقارير أشارت إلى تطاول أبوتريكة على أحد ضباط الجيش المصرى أثناء تأمين بعثة الفريق واتهم الجيش بقتل عناصر الإخوان.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد أبو تريكة ينتمى لجماعة الإخوان ويدعمهم بالمال ولعل آخرها إرسال خمس مولدات كهربائية لمعتصمى رابعة العدوية قبيل فض الاعتصام بأيام.
الجريدة الرسمية