رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو جمال يتعهد بتمزيق شباك المنافسين مع الأهلي

عمرو جمال مهاجم الأهلى
عمرو جمال مهاجم الأهلى

عبر عمرو جمال، مهاجم الأهلي الصاعد، عن سعادته بالظهور لأول مرة في تشكيل فريقه بمباراة ليوباردز الكونغولى في المباراة التي جمعت الفريقين في الكونغو بدوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف لوليد سليمان.


وقال: ثقة الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف في إمكانياتى منحتنى دافعا قويا قبل الظهور في الشوط الثانى خاصة أن فكرة الدفع بي وسط هذه الظروف أمر أسعدنى جدًا ودفعنى لبذل مجهود مضاعف لخدمة الفريق.

وأشار مهاجم الأهلي الصاعد إلى أنه تأثر إلى حد ما بابتعاده عن المباريات خلال الفترة الأخيرة مؤكدًا أن توالى ظهوره مستقبلًا في مباريات فريقه يقوده إلى تمزيق شباك المنافسين وقيادة فريقه لتحقيق الفوز.

جدير بالذكر أن الفوز على ليوباردز وسط هذه الظروف الصعبة سواء السياسية أو الفنية بفضل النقص العددى يعد إنجازا يحسب للاعبى الأهلي والجهاز الفنى الذي نجح في العودة من جديد للمنافسة في المجموعة بفوزه الثمين خارج الحدود.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي حقق فوزًا غاليًا على فريق ليوباردز الكونغولى بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا ورفع رصيده إلى 4 نقاط يتساوى بها مع فريق ليوباردز إلا أن فارق الأهداف في صالح الأخير.


كان الأهلي تعادل إيجابيًا مع غريمه التقليدى الزمالك في المباراة الأولى ومنى بهزيمة ثقيلة أمام أورلاندو الجنوب أفريقى بثلاثة أهداف نظيفة في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا فى المباراة الثانية.
الجريدة الرسمية