رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة العامة تتسلم كاميرات مراقبة اقتحام أنصار المعزول لديوان البحيرة

الدكتور على عبد الرحمن،
الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة

قال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن المحافظة سلمت النيابة العامة أمس تفريغ لتسجيلات كاميرات المراقبة لحظة اقتحام أنصار الرئيس المعزول لديوان عام المحافظة الخميس الماضى وقيامهم بإشعال النيران في المبانى.

وأضاف أن المحافظة لديها كاميرات مثبتة بالعديد من الأماكن صورت أنصار المعزول وهم يقتحمون المحافظة ويشعلون النيران في كل شيء..مشيرا إلى أن الكاميرات ظلت تقوم بالتصوير والتسجيل وحتى فصل التيار الكهربائى المتعمد عن المبنى.

في غضون ذلك تواصل شركة المقاولون العرب أعمالها بديوان المحافظة لإصلاح آثار الحريق وقامت الشركة بتكثيف تواجد عمالها وتكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء من الإصلاحات وعودة المبانى إلى ما كانت عليه.

وأكد المحافظ في تصريحات له اليوم الإثنين أن فيلا المحافظة المحترقة مقامة على طراز معمارى مميز وسيتم إعادتها إلى الحالة السابقة قبل الحريق.

وأوضح عبد الرحمن أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من إصلاح المبنى الإدارى للمحافظة نهاية هذا الأسبوع تمهيدًا لعودة الموظفين بدءًا من الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه تم توزيع إدارات المحافظة على مبان أخرى تابعة للمحافظة لضمان استمرار تأدية الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين.
الجريدة الرسمية