رئيس التحرير
عصام كامل

القرضاوى يكذب!


فضيلة الشيخ القرضاوى فقد أعصابه لذلك صار يكذب الآن كذبًا مفضوحًا فجًا وصارخًا وليس كذبا مرتبا، ومع ذلك لا يراعى أو يهتم ألا يبدو أنه يكذب.. لقد خرج علينا ليشن هجمة واسعة وحادة وعنيفة على قواتنا المسلحة ويتهمها بأنها أكثر وحشية من الجيش الإسرائيلى.. وحتى ينال من قواتنا المسلحة مضى فضيلة الشيخ يكذب ويكذب ويكذب بشكل مفضوح، ويدعى أن قواتنا المسلحة تقتل معتصمين ومتظاهرين سلميين!


إلى هذا الحد تبيع نفسك يافضيلة الشيخ؟!.. يافضيلة الشيخ الذي ما زال عضوًا في هيئة كبار العلماء بالأزهر كيف ستقابل ربك، وكيف ستبرر له ما نراه يوميًا الآن من قتل وتخريب وتدمير وحرق يتورط فيه أعضاء جماعتك؟.. كيف ستبرر له سبحانه وتعالى تعذيب المواطنين والتمثيل بجثث القتلى؟.. والأهم كيف ستبرر له دعواتك لتخريب قواتنا المسلحة التي تعد هي القوات المسلحة الوحيدة الباقية في منطقتنا بعد هدم المؤسسة العسكرية العراقية وما يحدث للمؤسسة العسكرية السورية؟

يافضيلة الشيخ إن ما مضى من العمر أطول مما تبقى لك.. لذلك عليك أن تهتم أكثر بآخرتك وليس بدنياك.. والاهتمام بالآخرة يجعلك تكف عن الكذب المفضوح الذي تمارسه الآن.. وإذا كنت يافضيلة الإمام لا تستطيع بحكم وجودك في بلد يحارب وطنك وبسبب حرصك على أموال هذا البلد وما يوفره لك من مزايا أخرى غير منظورة فلتصمت أفضل لك..

نعم ياسيدى الساكت عن الحق شيطان أخرس والمفروض أن تنضم لعلماء الدين الأجلاء الذين يدينون ويحاربون الآن إرهاب جماعتك الذي تقوم به في مصرنا.. لكن إذا عجزت عن إدانة الإرهاب فلتقلل يافضيلة الشيخ ذنوبك واصمت.. فالصمت هنا ذنب أقل من الكذب والمشاركة في الإرهاب يافضيلة الشيخ.. ورحمنا الله جميعًا.
الجريدة الرسمية