رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بدء الاجتماع الأول لــ"الوزارية الاقتصادية" برئاسة الببلاوي

فيتو

بدأ منذ قليل أول اجتماع للدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، بمقر رئاسة مجلس الوزراء، لبحث بدء تفعيل القرارات الاقتصادية التي تم اتخاذها في اجتماعات المجلس السابقة، منذ بدء حكومة الببلاوي.


ومن المقرر أن يناقش الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التعاون الدولي، ووزراء المجموعة الاقتصادية (المالية - السياحة - الاستثمار والتخطيط)، تلك القرارات وآليات تفعيلها خاصة بعد أعمال الحرق والتخريب التي حدثت من قبل إرهابيي الإخوان، في عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية.

قالت مصادر مطلعة لـ"فيتو" إن تعليق الحكومة لكل أنشطتها الفترة السابقة كان سببه الانتهاء من فض مقر اعتصام الجماعة الإرهابية المسلحة بميدانى رابعة العدوية والنهضة، والقضاء على بؤر الإرهاب في البلاد وعلى حدودها خاصة في محافظة سيناء.

وقالت المصادر إن "الوزارية الاقتصادية"، سوف تناقش اليوم متابعة آلية تفعيل تلك القرارات التي تم اتخاذها أيضًا، خاصة في ظل فرض حظر التجوال، وخاصة الاستيراد والتصدير، واستئناف العمل، وعدم الضرر بتجارتنا الدولية، بالإضافة إلى متابعة سير العملية والملفات الاقتصادية خاصة بعد حرق وسرقة ونهب الكثير من المؤسسات الحكومية، ومنها وزارة المالية وبعض المصالح الحكومية والمقاولون العرب، وغيرها.
الجريدة الرسمية