رئيس التحرير
عصام كامل

"عصام كامل": الإخوان قتلوا جنود رفح ردا على خطاب السيسي

الكاتب الصحفي عصام
الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو"

قال الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو": "إن عملية استشهاد 24 مجندًا من قوات الأمن المركزي وإصابة 3 آخرين في الهجوم الإرهابي المسلح في رفح بسيناء صباح اليوم هو رد جماعة الإخوان غير المسلمين على الخطاب الأخير للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع مستشهدًا بتصريحات القيادي الإخواني محمد البلتاجي".


وطالب "كامل" بضرورة إلقاء القبض على كل القيادات الإخوانية بجميع محافظات مصر لقطع الاتصالات بين تلك القيادات والخلايا التابعة لها خاصة بعد لجوء الجماعة لاستئجار بلطجية لإحداث أعمال عنف والتي كشف عنها البدري الفرغلي عضو مجلس الشعب السابق بمحافظة بورسعيد.

وأضاف "كامل" في لقائه مع الإعلامية أماني الخياط في برنامج "صباح أون" على فضائية "أون تى في": خطاب الفريق السيسي جاء في التوقيت المناسب بسبب حالة الإحباط التي تسيطر على المواطنين.

كان مسلحون قد نفذوا هجومًا وحشيا اليوم على  ميكروباصين بمنطقة ولي لافي بالقرب من سيدوت برفح في شمال سيناء على الطريق الدولي " العريش _ رفح " يستقلهما جنود بالأمن المركزي، مما أسفر عن استشهاد 24 جنديا وإصابة 3 آخرين.

واستخدم المسلحون خلال هجومهم السافر قذائف "آر بي جي" قرب منطقة الماسورة بمدينة رفح، ووصلت 5 سيارات إسعاف للمكان، وتم التحفظ على الميكروباصين الخاليين الآن بكمين الماسورة.

الجريدة الرسمية