رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات بين الإخوان والأهالي بالخانكة

 اشتباكات بين الإخوان
اشتباكات بين الإخوان والأهالي -أرشيفية

شهدت منطقة الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية صباح اليوم /الإثنين/ اشتباكات عنيفة بين أنصار"الإخوان الارهابيين" والأهالي استخدمت فيها الأسلحة النارية والعصى والطوب والحجارة بعد قيام عدد كبير من أنصار الرئيس المعزول بمهاجمة الأهالي عقب تنظيم مسيرة لهم للتنديد بالاحداث الجارية.


ونجح الأهالي بمساعدة رجال الشرطة في التصدى لهم والتعامل معهم وأسفرت الاشتباكات عن مقتل أحد أعضاء الإخوان اثر أصابته بطلق ناري وإصابة آخر.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى إخطارا بقيام عدد من أنصار الإخوان الارهابيين بالتعدى على أهالي قرية الجبل الأصفر بالخانكة.

وكشفت التحريات قيام مايقرب من 300 شخصا من المنتمين لجماعة الإخوان بالتجمع وتنظيم مسيرة بشوراع القرية مرددين الهتافات المضادة للقوات المسلحة والشرطة تنديدا بالأحداث الجارية ثم توجهوا إلى مسجد أبو مترد بمدينة الخانكة وطافوا ببعض شوارعها.

كما تبين قيام أنصار الإخوان بالتوجه إلى منطقة الجبل الاصفر ومهاجمة الأهالي بالأسلحة النارية والاعتداء على عدد كبير منهم
،الا أن أهالي القرية تصدوا لهم ونشبت اشتباكات بين الطرفين، وتبادلوا رشق الحجارة وإطلاق الأعيرة النارية وأسفرت المواجهات عن مقتل أحد عناصر جماعة الإخوان وشهرته الشيخ شاكر اثر اصابته بطلق ناري بالرقبة وإصابة آخر بطلق ناري خرطوش باليد اليمنى.
الجريدة الرسمية