رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. اهتمام كبير بموضة حفل "الجولدن جلوب"

فيتو

يحرص ملايين المشاهدين حول العالم على متابعة المهرجان السنوى لجوائز الجولدن جلوب العالمية والتى يمنحها رابطة نقاد السينما بهوليوود لأفضل الأفلام التى تم إنتاجها كل عام.


فيما يستحوذ حدث آخر على اهتمام الكثيرين من متابعى المهرجانات العالمية، وهو معرفة أهم وأحدث صيحات الموضة، والتى تقدمها أشهر وأهم نجمات شباك التذاكر العالمية.

ومن بين النجمات اللائى استحوذن على عدسات المصورين لهذا العام، كانت الممثلة كلير دانيس الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة تليفزيونية، والتى ارتدت لهذه المناسبة فستانا أحمر صنع خصيصا من بيت فيرساتشى للموضة، وتأنقت معه بمجموعة من الحلى من محلات لورين شوارتز، ومن بين الحضور كانت المغنية جنيفر لوبيز التى قدمت إحدى جوائز الحفل، وارتدت فستانا من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، وتألقت بحلى مصنوعة من محلات لوفيان الفرنسية، وكانت عبارة عن مجموعة من المجوهرات من الذهب عيار 14 ، 18 مع الألماس بلون الفانيلا واللون العسلى.

ومن بين نجمات الحفل أيضا جوليان مور الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة فى فئة الأفلام القصيرة، والمطربة إيديل صاحبة جائزة أفضل أغنية فيلم، بالإضافة إلى جنيفر لورانس الفائزة بجائزة أحسن ممثلة عن دورها فى فيلم Silver Linings Playbook.

الجريدة الرسمية