رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسماعيلية يفاجئ القرية الأوليمبية بزيارة مفاجئة..ويتفقد خطة النظافة

 محافظ الإسماعيلية،
محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية مفاجئة

قام اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية مفاجئة بنطاق حى ثان الإسماعيلية لمتابعة ما يجري تنفيذه من أعمال خطة النظافة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع.


وخلال الجولة، التقى المحافظ بعدد من عمال النظافة والعاملين التابعين للحي وسائقي معدات وآليات النظافة والمواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكواهم وأعطى توجيهات للمهندس محمد شيحة رئيس الحي بتكثيف حجم الأعمال وتضافر كافة الجهود المشاركة مع الحي لسرعة إنجاز خطة نظافة الحي وتحقيق المستهدف منها.

وأكد على أنه يسعى جاهدًا لتحقيق طموحات شعب ومواطني الإسماعيلية في استعادة الوجه الحضاري والجمالي للإسماعيلية بفضل جهود رجالها وأبنائها المخلصين وإصرارهم على عودة الإسماعيلية لمكانتها كواحدة من المدن النظيفة والصديقة للبيئة دائما وأشار إلى ضرورة تفعيل وتعظيم حجم المشاركة الشعبية والمنظمات غير الحكومية لاستكمال هذه المنظومة.

وأضاف أنه طالب جميع رؤساء الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بالكامل بإعداد تقرير تفصيلي يتضمن كافة الاحتياجات والمطالب العاجلة والمطلوب توفيرها وعرضه على المحافظ لتدبير هذه الاحتياجات والمطالب من أجل أن يشعر كل مواطن على أرض المحافظة بالتغيير وتحسن الآداء.

واستقبل المواطنون المحافظ خلال تواجده بالحى، بالترحاب، معربين عن سعادتهم بنزوله للشارع، ومؤكدين أنهم سيدعمونه بكل قوة من أجل الحفاظ على الإسماعيلية وتقدمها واستعادة الاستقرار للشارع الإسماعيلي.

ومن جهة أخرى قام المحافظ أيضا بزيارة ميدانية مفاجئة للقرية الأوليمبية على شاطئ قناة السويس حيث استقبله اللواء صبحى البوهى مدير عام القرية وأحمد الفرارجى المدير الإداري.

وخلال الزيارة قام المحافظ بتفقد كافة الأقسام التي تضمها وتفقد الملعب الأوليمبي لكرة القدم وحمام السباحة والصالة المغطاة للألعاب الرياضية وصالة الجيمنيزيم والساونا والمطعم الرئيسى للقرية وقاعة المؤتمرات وعدد من الأجنحة الفندقية بالقرية وخلال الزيارة التقى المحافظ بعدد من العاملين بالقرية.

وأشاد بالمستوى العام للقرية وما تضمه من منشآت رياضية لا تقل عن ميثلاتها من القرى والمدن الرياضية الأخرى والذي يجعلها مفخرة للإسماعيلية وخاصة لكنوها قبلة للمعسكرات الرياضية للفرق العربية والمحلية ولكونها مؤهلة لاستضافة البطولات الرياضية والعالمية.
الجريدة الرسمية