رئيس التحرير
عصام كامل

"مورينيو": سأترك تشيلسى إذا لم أحقق معه أى بطولة خلال 3 أعوام

جوزيه مورينيو المدرب
جوزيه مورينيو المدرب البرتغالى لنادي تشيلسى

قال جوزيه مورينيو، المدرب البرتغالى لنادي تشيلسى إنه سوف يترك النادي الذي يتولى تدريبه حاليا إذا ما فقد لمسته السحرية المعروفة عنه إلى حد أنه لم يستطع أن يحقق أي بطولة معه على مدى السنوات الثلاث القادمة، موضحا أنه يعتزم البقاء في ستامفورد بريدج لفترة طويلة حيث سيعمل على تطوير أداء اللاعبين الموهوبين الذين يزخر بهم الفريق الأول في تشليسى، كما أنه سيسعى بالتوازى مع ذلك لإعطاء دفعة قوية لأكاديمية الناشئين بالنادي.


وأكد مورينيو أنه سيغير موقفه ولن يستمر طويلا في ستامفورد بريدج إذا لم يكن النجاح حليفا له في خططه المستقبلية، وقال " إننى لست من هذا النوع من المدربين الذي يقبل الاستمرار في نفس النادي لمدة ثلاثة أو اربعة اعوام دون أن يحقق أية بطولة أو إنجازا مهما".

أضاف "أننى في هذه الحالة لن انتظر حتى تقول لى إدارة النادي... اننا لسنا سعداء بالعمل معك، شكرا والى اللقاء بل اننى سأكون انا البادئ بالقول... لقد قدمت كل ما لدى من جهد ولكننى لم انجح ولذا فإننى ارغب في الرحيل كى اجرب حظى في مكان آخر ".

وعلى الرغم من ذلك، قال مورينيو إنه لا يتصور أن هذا السيناريو سوف يكون مرجح الحدوث، حيث أنه يشعر بالارتياح والاستقرار في تشيلسى، كما أن علاقاته جيدة بإدارة النادي على رأسها مالكه رومان ابراموفيتش " ولذا فإننى اعتقد أن إحراز البطولات سوف يتحقق بصورة طبيعية نتيجة لذلك ".
الجريدة الرسمية