رئيس التحرير
عصام كامل

"مويس" يؤكد سعادته لعودة واين رونى للمشاركة فى المبارايات

 ديفيد مويس المدير
ديفيد مويس المدير الفنى لمانشستر يونايتد

أعرب ديفيد مويس، المدير الفنى لمانشستر يونايتد عن سعادته لعودة النجم واين رونى ومشاركته في الفوز الكبير الذي حققه الشياطين الحمر الليلة الماضية بأربعة أهداف لهدف واحد على سوانسى في مستهل حملتهم للدفاع عن لقب بطولة الدوري الإنجليزى الذي فازوا به العام الماضى.


كان مويس أشرك رونى في الدقيقة 62 من عمر المباراة على الرغم من أنه لم يلعب إلا في مباراة ودية واحدة فقط من المباريات التي خاضها المان يونايتد في إطار الاستعدادات للموسم الجديد حيث عانى من الإصابة كما ترددت الكثير من الشائعات عن قرب انتقاله إلى تشيلسى.

وقال مويس: "لقد شارك رونى لمدة 65 دقيقة في مباراة منتخب انجلترا الأخيرة أمام اسكتلندا ولذا فإننى شعرت أنه سيكون مفيدا للفريق إذا ما لعب معنا في أولى مبارياتنا بالبطولة".

أضاف أنه "ليس لائقا تماما من الناحية البدنية لأنه لم يتدرب بالشكل الكافى إلا أنه أدى بشكل معقول، كما شارك في صنع الهدفين اللذين أحرزهما روبين ودانى ولذا فإن وجود واينرونى معنا كان مفيدا خلال الفترة التي شارك فيها".

تابع أن "واين لاعب جيد وأى مدرب يرغب في أن يكون لديه لاعبون جيدون في فريقه ولذا فإننى سعيد لأنه عاد للمشاركة في المباريات من جديد".

ونوه مويس بأن الفوز على سوانسى يمثل بداية طيبة للغاية بالنسبة للمان يونايتد في مستهل بطولة الدوري.. إلا أنه قال إن "مهمة أي مدير فنى في الاولد ترافورد دائما ما تكون هي الفوز بالمباريات".
الجريدة الرسمية