رئيس التحرير
عصام كامل

"فضيحة" الزمالك تسيطر على جلسات الأهلى فى الكونغو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استحوذت فضيحة الزمالك التاريخية بالهزيمة برباعية مقابل هدف وحيد أمام أورلاندو بايرتس بجنوب أفريقيا، على جلسات بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو، حيث عبر معظم النجوم الأهلي عن اندهاشهم من النتيجة الثقيلة التي منى بها المنافس الأبيض.


كشفت المعلومات الواردة من الكونغو، أن نجوم الأهلي رفضوا المقارنة بين هزيمتهم بثلاثية نظيفة أمام أورلاندو في الجونة وهزيمة الزمالك خاصة أن الظروف مختلفة تمامًا فيما يتعلق بأرضية الملعب وخوض المباراة ليلًا ووسط جماهير ودون الصيام عكس ظروف مباراتهم التي أقيمت في الجونة وسط درجة حرارة وصلت إلى 43 درجة مئوية في الظل وفى ملعب ضيق ودون حضور جماهيرى وفى نهار رمضان.

وعلى الرغم من حالة الفرحة العارمة التي سيطرت على بعثة الأهلي بعد الفوز على ليوباردز أمس بهدف نظيف، إلا أن خسارة الزمالك المذلة أمام أورلاندو أضفت شيئا من الحزن على نجوم الأهلي بسبب تبخر آمالهم في مشاركة الزمالك لهم في إعادة الباسمة لجماهير الكرة المصرية بعد الأحداث العصيبة التي شهدتها البلاد مؤخرًا.

كان فريق الزمالك تعرض لهزيمة ثقيلة أمس أمام فريق أورلاندو الجنوب أفريقى بأربعة أهداف مقابل هدف وتجمد رصيده عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير في المجموعة بعد أن خاض ثلاث مباريات.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا غاليًا على فريق ليوباردز بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا ورفع رصيده إلى 4 نقاط يتساوى بها مع فريق ليوباردز إلا أن فارق الأهداف في صالح الأخير.
الجريدة الرسمية