رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. عصام كامل: حل الجماعة الإرهابية خلال ساعات ومصر لن تخضع للأمريكان.. شيخ الأزهر للإخوان: الشرعية لا تُكتسب بالدماء والعنف.. "قنديل": ميول القرضاوي الإخوانية طغت على علمه الشرعي

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس السبت، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصري، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين قوات الجيش والشرطة وأنصار الجماعة الإرهابية.




شيخ الأزهر للإخوان: الشرعية لا تُكتسب بالدماء والعنف

قال الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف: إن الأزهر يأمل في أن يستمع الجميع إلى رسائله المبرأة من الغرض والهوى والميل.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الخارجية تدين تزييف جنوب أفريقيا لحقائق ما يحدث بمصر

قال نبيل فهمي وزير الخارجية إنه لا يمكن التقاعس ضد أعمال الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الخارجية تدين تزييف جنوب أفريقيا للحقائق حول ما يحدث في مصر.

لقراءة الخبر اضغط هنا

كامل: حل الجماعة الإرهابية خلال ساعات ومصر لن تخضع للأمريكان

قال الكاتب الصحفي عصام كامل - رئيس تحرير جريدة "فيتو" -: إن محاولة المواقع الأخبارية الإسرائيلية تصوير مساندة المملكة العربية السعودية لمصر على أنها لطمة وصفعة قوية لأمريكا محاولة "خبيثة"، لافتا إلى أن المملكة كدولة كبيرة وزعيم عربي في المنطقة أرادت أن توضح أن سقوط مصر هو سقوط للمنطقة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

وزارة الإعلام تدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد قناة الجزيرة

قالت درية شرف الدين وزيرة الإعلام في تصريحات خاصة لبرنامج الحياة اليوم على قناة الحياة إن الوزارة تدرس اتخاذ إجراءات قانونية

لقراءة الخبر اضغط هنا

وزير الأوقاف: لا مجال للعمل السياسي داخل المساجد

قال الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، إنه لا مجال للعمل السياسي داخل المساجد وأكد على عدم إقحام المساجد أو استخدمها للأغراض السياسية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

قنديل: ميول القرضاوي الإخوانية طغت على علمه الشرعي

قال الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل إن جماعة الإخوان ظلت لمدة 40 عاما تقنع الناس بأنها طلقت العنف ثلاثا، ولكنها انتهت الآن بأنها جماعة مسلحة.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية