رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب هال سيتي: عودة مورينيو للدوري الإنجليزي أمر عظيم

ستيف بروس مدرب هال
ستيف بروس مدرب هال سيتي الإنجليزي

اعترف ستيف بروس مدرب هال سيتي الإنجليزى بأن عودة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو إلى بطولة البرمير ليج تمثل أمرا عظيما ويجب الاحتفاء به حتى على الرغم من أنها سوف تصعب بدرجة أكبر من مسيرة ناديه الذي صعد مؤخرا إلى دوري الأضواء.


جاءت هذه التصريحات قبيل المواجهة المرتقبة التي ستقام غدا في ستامفورد بريدج بين هال سيتي وتشيلسي والتي ستكون هي أول مباراة رسمية لمورينيو بعد أن عاد خلال الصيف الحالي لتدريب تشيلسي للمرة الثانية في مسيرته التدريبية.

وذكر بروس أنه رغم أن مورينيو يعد مدربا منافسا له إلا أنه لا يخجل من أن يعترف بأنه من أشد المعجبين به، كما أنه يتطلع للتأثير الكبير الذي سيترتب على عودته على بطولة الدوري الإنجليزى، وقال إن "مجرد عودة جوزيه تعد أمرا مثيرا للسعادة والاهتمام".

وأضاف أننى "سعيد لأننا نحتاج لمدربين مثله، فهو شخص متميز للغاية ليس فقط لما حققه من قبل مع تشيلسي ولكن لأنه حقق أيضا إنجازات رائعة في إيطاليا وإسبانيا ثم ها هو عاد إلينا مرة أخرى في إنجلترا".

وتابع مدرب هال سيتي ": على الرغم من أن وجود مورينيو سوف يصعب من مهمة جميع المدربين في الدوري الإنجليزي، إلا أنه ينبغي لي أن أعترف أنه يحقق أشياء رائعة لا يقدر عليها الكثيرون غيره".
الجريدة الرسمية