رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الزمالك في لقاء الفرصة الأفريقية الأخيرة أمام "أورلاندو"

فريق نادى الزمالك
فريق نادى الزمالك - أرشيفية

يقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام اختبار صعب عندما يحل ضيفًا في الثامنة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على نظيره فريق "أورلاندو" بطل جنوب أفريقيا، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بملعب "أورلاندو إستاديم" بمدينة جوهانسبرج.


ويعانى الزمالك اليوم من عدة أزمات فنية، أبرزها عدم وجود مهاجم في تشكيلة الفريق بعد غياب أحمد جعفر للإيقاف، علاوة على غياب محمود فتح الله، مدافع الفريق، لنفس السبب.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من "عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد سمير ومحمد عبد الشافى في الدفاع، وهانى سعيد ونور السيد وعمر جابر في وسط الملعب، وشيكابالا ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبد الملك في الهجوم".

يذكر أن الزمالك خاض مباراتين في مجموعته، تعادل في الأولى أمام الأهلي بهدف لكل فريق، وخسر الثانية أمام ليوبارد الكونغولى بهدف نظيف خارج ملعبه، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة، فيما يحتل أورلاندو صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن ليوبارد، بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام بطل الكونغو، قبل أن يتغلب على الأهلي في الجونة بثلاثية نظيفة في مفاجأة مدوية.
الجريدة الرسمية