رئيس التحرير
عصام كامل

الإسلام بريء منهم ؟؟


فليذهب أوباما إلى الجحيم ومعه معونته... ومعه رجب طيب أردوغان ورئيس وزراء قطر.. وكل من يقف في خندقهم... هؤلاء رعاة للإرهاب... هم من يمولونه ويشجعونه.. ويشرفون على عملياته القذرة...

الإخوان هم من يقومون بكل الأعمال القذرة... قتلوا الأبرياء.. اقتحموا الأقسام والمراكز... هم من أحرقوا المؤسسات والهيئات... هم من حرقوا الكنائس والمساجد... ودمروها... ألم يحرقوا مسجد رابعة العدوية... بعد أن امتهنوا قدسيته... تورا بورا التي حاولوا إنشائها في رابعة العدوية... ثبت سلميتها.. والبرهان حجم الأسلحة متعددة الأشكال والألوان والأسماء... إنهم كاذبون... والبرهان تصريحاتهم إلى قناة الخراب المسماة بالجزيرة أن قتلاهم بالآلاف.. وكذبهم أن خيرت الشاطر فقد ابنته ومعها زوجها وكذبهم عندما قالوا أن أسماء البلتاجي لقت حتفها. 

إنهم يحاولون استدرار عطف البسطاء من قواعدهم...التي أصابها الاضطراب واليأس... القواعد هي من انصرفت عن أفعالهم... إنهم يتحسرون على الأيام الخوالي التي عاشوها في غياب عن الحقيقة... جماعة الإخوان لم تتعلم الدرس ولن تتعلمه... خطاياهم بالجملة وفي كل العصور..ومع ذلك فهم في غيهم يعمهون... وفي طريق الضلال سائرون... لقد فقدوا الحكمة... لم يحافظوا على ما تبقي من أشلائهم.

الحرق والتدمير أحد أهم سماتهم كل الجرائم هم من يقفون وراءها.. ومن عباءتهم كانت المؤامرات.. هؤلاء محاربون لله ولرسوله...المنشآت والهيئات والمؤسسات التي دمروها... ماذنبها.؟؟؟

إنه المرض الداخلي الذي يعانون منه..إنها عقدة التدمير.. التي تعلموها.. هؤلاء لا يعرفون إلا لغة الدم... وهم من صدروا الإرهاب إلى كل الدول والمناطق الآمنة... والمؤسف أنهم يرفعون رايات الإسلام.. والإسلام من أفعالهم بريء... ولا حول ولا قوة إلا بالله.
الجريدة الرسمية