رئيس التحرير
عصام كامل

سكينة فؤاد: مصر تواجه مخططا صهيو أمريكي

الكاتبة سكينة فؤاد
الكاتبة سكينة فؤاد

قالت الكاتبة سكينة فؤاد، إن جماعة الإخوان تنفذ مخططا لحرق مصر؛ حيث سبق أن هددت قيادات جماعة الإخوان باستخدام نفس المخطط إذا لم ينجح مرشحهم في الانتخابات الرئاسية الماضية، فهذا المخطط ينفذ الآن بمساعدة عناصر إرهابية، فقد شاهدنا سيارات تضم عناصر من القاعدة توزع الأسلحة على أنصار المعزول بمحيط ميدان رمسيس.


وفى تصريح خاص لـ"فيتو" أوضحت سكينة أن الدول الراعية لهذا الإرهاب ستخرج علينا غدا تتحدث عن مظاهرات الإخوان السلمية، وقمع الشرطة والجيش لها، مؤكدة على أن الإرهاب الذي تواجهه مصر بجيشها وشرطتها وشعبها الآن،سيصل إلى مفاصل هذه الدول التي تؤيده.

وأشارت إلى أن الصورة أصبحت واضحة أمام المصريين، بأن هناك تنظيما إرهابيا بمعاونة قوى خارجية ينظمون مخططا لحرق مصر وهو مخطط مدروس ومدبر وجزء منه تكرار سيناريو 28 يناير 2011، وحرق مؤسسات الدولة التي يريدون أن يحكموها.

وفسرت سكينة الموقف الأمريكي المتخاذل، بأن المصريين وثورتهم لم يسقطوا فقط نظاما فاشيا ونقطة ارتكاز تنظيم إرهابي دولي ولكن أيضا أسقطوا مخططا أمريكيا صهيونيا كانت مصر بالنسبة لهم كما يطلقون عليها "الجائزة الكبرى"، حيث كانت الجماعة الأداة الطيعة التي دفع لها الرئيس الأمريكي الذي يؤيد الإرهاب الآن يؤيد مصالحة ويخاف من المحاسبة التي ستلحق به لما دفعه من أموال لتنظيم جماعة الإخوان المسلمين لتقسيم مصر.


الجريدة الرسمية