رئيس التحرير
عصام كامل

طاهر أبو زيد لـ "فيتو": قراراتي لصالح الرياضة المصرية وليست للأشخاص

فيتو

قال طاهر أبو زيد نجم مصر والأهلي الأسبق ووزير الرياضة الحالى: ان إجراء الانتخابات نهاية شهر سبتمبر مع الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد أمر شبه مستحيل، بالإضافة إلى أن وضع اللائحة الجديدة وتعديلاتها وخطاب اللجنة الأوليمبية الدولية كلها أمور تدفعنا للتفكير جيدًا قبل اتخاذ قرار بإجراء الانتخابات الشهر المقبل.


وتابع في حواره لـ"فيتو" في عددها الجديد: كل الخيارات متاحة، سواء بتعيين مجالس جديدة لإدارة الأندية، أو التجديد للمجالس الحالية حفاظًا على استقرار الأندية.

وعن موقف اللجنة الأوليمبية الدولية والأهلي والزمالك من ذلك القرار، قال وزير الرياضة: أنا لا أنظر لإرضاء الأهلي والزمالك واللجنة الأوليمبية، فالمطلوب من الجميع في الفترة المقبلة العمل لصالح الرياضة المصرية، وأثق بأن هؤلاء لا يرغبون سوى في مصلحة أنديتهم والرياضة المصرية، وبالتالي فالقرار ستتم دراسته جيدًا قبل اتخاذه دون النظر لمصالح شخصية لأفراد أو لأندية.

وأوضح "أبوزيد" قائلا: سنعقد عدة جلسات مع خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، للاتفاق بشأن مخاطبة الأوليمبية الدولية فيما يتعلق بخطابهم المرسل للعامري فاروق الوزير السابق، خاصة أننا قمنا بإلغاء لائحة العامري، وسنطالب اللجنة الدولية بإرسال وفد للوزارة أو سفر وفد مصري لمناقشة بنود لائحة صقر بعد تعديلها ومطابقة بنودها للميثاق الأوليمبي.

اقرأ الحوار كاملا بالعدد الجديد لفيتو بالأسواق الآن.

واقرأ أيضا في العدد:
>> أجهزة مخابرات أجنبية تخطط لتصفية مرسي في محبسه
>> حرب الثعالب
- مندوب أوباما للسيسي: "الشاطر أهم راجل عندنا"
- الإطاحة بـ"مرسي" حرم أمريكا من 3 قواعد عسكرية في مصر
>> قطار العزل يصل محطة السلفيين
>> وزير التعليم: مستعد لإقالة إخوان الوزارة بجرة قلم
>> كارثة.. الإخوان وافقوا على ضم غزة إلى مصر لحفظ أمن إسرائيل
>> عصام كامل يكتب: ملاك في سلخانة الإخوان
>> حسين فهمي: 30 يونيو أسعد يوم في حياتي
>> ومع العدد ملحق مجانا 16 صفحة عن "شهداء الوطن"


الجريدة الرسمية