رئيس التحرير
عصام كامل

فيكتوريا أزارينكا وسيرينا وليامز فى الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس

فيكتوريا أزارينكا
فيكتوريا أزارينكا لاعبة التنس المصنفة الأولى على العالم

تأهلت فيكتوريا أزارينكا لاعبة التنس المصنفة الأولى على العالم للدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة اليوم الخميس، حيث تغلبت البيلاروسية فى الدور الثانى على اليونانية إيلينا دانيليدو بمجموعتين مقابل لا شىء بواقع 6-1 و6-صفر.

وبلغت الدور الثالث لأولى البطولات الأربع الكبرى أيضًا الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الثالثة بالفوز على الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو 6-2 و6-صفر، وانضمت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا لقائمة المتأهلات بالفوز على التايوانية هسيه سو وى 6-2 و6-1.
وتغلبت الأمريكية جيمى هامبتون على التايلاندية لوكسيكا كومخوم 6-1 و6-2، كما فازت الروسية ماريا كيرلينكو المصنفة الرابعة عشر على الصينية بينج شواى 7-5 و6-2 والروسية إيلينا فسنينا على الأمريكية فارفارا ليبتشنكو 6-4 و6-2.
وتأهلت للدور الثالث أيضًا الإيطالية روبرتا فينشى بالفوز على الأوزبكية أكجول أمان مرادوفا 6-3 و6-2 واليابانية أيومى موريتا بالفوز على الألمانية أنيكا بيك 2-6 و6-صفر، وفازت البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة 20 على السلوفاكية ياناسيبيلوفا بواقع 7-6 و7-5.
كما فازت الإسبانية كارلا سواريز نافارو على يوليا بوتينتسيفا لاعبة كازاخستان بواقع 1-6 و7-6 و6-2 والأوكرانية ليسيا تسورينكو على الروسية داريا جارفريلوفا 5-7 و6-3، وفازت اليابانية كيميكو داتى كروم على الإسرائيلية شاحار بير 6-2 و7-5.
الجريدة الرسمية