رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية ينعى ضابطى الشرطة الشهيدين بأسيوط

محمد إبراهيم وزير
محمد إبراهيم وزير الداخلية

نعى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ببالغ الأسى والحزن شهيدى الأمن المركزى ملازم أول باسم عادل محمد سرور، والنقيب أحمد سعيد محمود عبد الله واللذين استشهدا فجر اليوم الخميس خلال مواجهات مع الخارجين على القانون بأسيوط ..

 
وأكد الوزير أن تضحيات رجال الشرطة جنوداً وأفراداً وضباطاً والتى بلغت 170 شهيداً فى مواجهة البؤر الإجرامية والعناصر الخطرة تزيدهم عزماً وإصراراً على مواصلة العطاء، وأن رجال الشرطة وفى طليعتهم قوات الأمن المركزى عازمون على مواصلة رسالتهم فى تحقيق الأمن مهما تكبدوا من تضحيات ولن تثنيهم أى محاولات للنيل من عزيمتهم عن مواصلة العطاء وفقاً لعقيدة راسخة تصبوا إلى تحقيق أمن المواطن .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده وزير الداخلية مع قيادات وضباط وأفراد والعاملين المدنيين بقطاع مصلحة التدريب اليوم والذى استهله بالوقوف دقيقه حداداً على أرواح شهيدى الأمن المركزى .

وأكد الوزير خلال اللقاء أن أمن القوات من مجندين وأفراد وضباط أحد أهم محاور ومقومات العمل الأمنى وأن توفير كل الإمكانيات وأوجه الدعم المختلفة يأتى على قمة أولويات استراتيجية العمل بالوزارة حالياً بهدف الارتقاء بالمنظومة التدريبية وصولاً لأعلى معدلات الأداء الأمنى .

وأشاد بالجهود الأمنية المبذولة خلال الفترة الحالية، وطالب باستمرارية استهداف البؤر الإجرامية بكل مناطق الجمهورية والإعداد والتخطيط الجيد للحملات الأمنية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة .. كما شدد على أهمية تطوير وسائل وأساليب التدريب ورفع كفاءة أفراد الشرطة وتأهيلهم وفقاً لأحدث المناهج التدريبية المتقدمة وبما يتفق مع تطورات العصر ويكفل مواجهة الجريمة بشتى صورها ومختلف أساليب ارتكابها.



الجريدة الرسمية