رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر خطة الإخوان لاقتحام أقسام الشرطة بعد صلاة الجمعة.. الجماعة الإرهابية اتفقت مع التيارات الإسلامية على أن تبدأ الخطة في توقيت واحد.. والشبيحة ينفذون العملية باستخدام الأسلحة الآلية والمولوتوف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

علمت "فيتـو" من مصادر مطلعة داخل جماعة الإخوان الإرهابية، أنه تم الاتفاق أمس الخميس، مع كافة قيادات التيارات الإسلامية بالقاهرة والجيزة على خطة حرق أقسام الشرطة اليوم، بعد صلاة الجمعة، وذلك أثناء المسيرات التي ستخرج من المساجد فور انتهاء الصلاة.


حيث اتفقت الجماعة الإرهابية على أن تبدأ الخطة في توقيت واحد لاقتحام أقسام الشرطة وإحراقها مستخدمين الأسلحة الآلية وزجاجات المولوتوف الحارقة، التي تم تجهيزها بعد صلاة العشاء أمس الخميس، بكافة المناطق التي سيتم فيها الاقتحام، وذلك بالتنسيق مع قيادات كل منطقة والذين اجتمعوا أمس في إحدى منازل الجماعة بالعمرانية، وتم إعداد هذه الخطة والتي ستبدأ بمسيرات من مساجد ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ، ومشارى، والرحمة، بشارع ﺍﻟﻬﺮﻡ، ومسجد التوحيد بشارع العشرين بفيصل، على أن يتم التجمع بشارع نصر الدين في أول الهرم، ثم التوجه إلى قسم شرطة الطالبية واقتحامه باستخدام الأسلحة الآلية، ثم حرقه بزجاجات المولوتوف.

وتبدأ المسيرات الأخرى بالجيزة والتي ستخرج من مسجد خاتم المرسلين بالعمرانية، لتلتقى بمسرة مسجد الاستقامة بالجيزة، ثم التوجه إلى قسم شرطة الجيزة بالتزامن مع بعض المسيرات التي ستأتى لهم من شارع البحر الأعظم، لاقتحام قسم الشرطة.

كما ستنطلق مسيرات أخرى من مسجد صهيب الروبى بالشرابية، وتتقابل مع مسيرات من الزاوية الحمراء، والوايلى، لاقتحام قسم شرطة الشرابية، فيما تلتقى مسيرات مسجد التقوى بشبرا الخيمة، مع مسيرة مسجد الفتح بالخلفاوى، لاقتحام قسم ثانى شبرا الخيمة.

وتلتقى مسيرة ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﻨﻮﺭ بالعباسية، بمسيرة مسجد التوحيد بغمرة، على أن يتقابلا مع مسيرة مسجد الفتح برمسيس، ثم يتم التوجه إلى قسم شرطة الأزبكية لاقتحامه وإحراقه.

فيما تلتقى مسيرة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين مع مسيرة مسجد المغفرة، ويتقابلا مع مسيرة مسجد أسد بن الفرات بميدان الدقى ويكون في انتظارهم مسيرة مسجد خالد بن الوليد من الكت كات أمام قسم شرطة الدقى لاقتحامه وإشعال النيران به.

وتلتقى مسيرات من مساجد الحصرى وراغب أمام قسم شرطة 6 أكتوبر ويتم اقتحامه، بالإضافة إلى عدة مسيرات أخرى ستنطلق اليوم بعد صلاة الجمعة لإحداث فوضى بالميادين العامة وتحطيم المنشآت العامة والخاصة، ومنها مسيرات مسجد القدس بالمرج، ومسجد نور المحمدي بالمطرية، ومسجد العزيز بالله بالزيتون، ومسجد السلام بالحى العاشر بمدينة نصر، ومسجد الحمد بالتجمع الخامس، ومسجد المهدى بشارع الأربعين بمدينة السلام، ومسجد المراغى بحلوان، ومسجد الريان بالمعادي، ومسجد أبو بكر الصديق بدار السلام، ومسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة.
الجريدة الرسمية