رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل لقاء "تمرد" المركزي للمحاسبات بـ "جنينة"

فيتو

كشف مصدر مسئول بالجهاز المركزي للمحاسبات عن الاجتماع المغلق الذي تم بين المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز وأعضاء الجهاز من حملة تمرد والمطالبين بإقالة رئيس الجهاز.


مؤكدا أن اللقاء عقد بمنزل المستشار هشام جنينة بناء على طلب منه للعمل على حل المشكلة وعدم إثارة البلبة داخل الجهاز ووقف أعمال حملة تمرد.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء الحملة طالبوا بإقالة المكتب التنفيذي لرئيس الجهاز وعودتهم مرة أخرى للعمل ورفع التحقيقات المقدمة ضدهم بسبب توقيعهم على استمارات تمرد التي طالبت بعزل الرئيس مرسي والتي أدت إلى وقف عدد كبير منهم عن العمل لمدة شهر والعمل على تعيين نواب لرئيس الجهاز تابعين لأعضاء الجهاز وليس من خارج الجهاز.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لفيتو أنه تم الاتفاق على وقف الحملة وعرض المشاكل في مذكرة للبحث فيها والرد عليها خلال الفترة المقبلة.

مطالبين بتعيين أحد الأعضاء في المكتب الفني والعمل على كشف التقارير التي تم إخفاؤها وتحويلها إلى النيابة موضحا أنه تم عرض تلك المطالب. 

مشيرا إلى أنه طبقا للقانون 144 لسنة 88 لا يجوز لأحد أن يقيل المستشار هشام جنينة لأي سبب من الأسباب إلا بعد انتهاء الفترة المحددة له.
الجريدة الرسمية