رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. سطو مسلح على إدارة مرور مطروح

فيتو

قام ملثمون بالسطو المسلح على إدارة مرور مطروح، وسرقوا جميع المبالغ النقدية والخزنة الخاصة بالإدارة وخاتم شعار الجمهورية وجميع الأجهزة اللاسلكية والكمبيوتر ومحتويات المكاتب، قبل إشعالهم الحريق في مقر الإدارة بزجاجات المولوتوف.


أكد اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح أنه تبلغ لقسم شرطة مطروح من العميد أحمد عبدالمنعم السنطاوي وكيل إدارة مرور مطروح أنه أثناء تواجده بالإدارة لممارسة عمله فوجئ بمجموعة من الأشخاص ملثمين يقومون بإطلاق الأعيرة النارية وإلقاء زجاجات المولوتوف والحجارة على المبنى.

وأشار إلى أنهم تمكنوا من اقتحام الإدارة والاستيلاء على جميع المبالغ النقدية والخزنة الخاصة بالإدارة وختم شعار الجمهورية وأضرموا النيران بجميع السيارات والدراجات البخارية وسرقة جميع الأجهزة اللاسلكية وجهاز الكمبيوتر وسرقة محتويات المكاتب الموجودة بالإدارة.

تحرر بذلك المحضر رقم 3526 لسنة 2013 إداري مطروح لحين العرض على النيابة، كما نتج عن النيران احتراق السيارة رقم 1213 شرطة الخاصة بقسم المعلومات والتوثيق بالمديرية التي كانت متواجدة بجراج الإدارة، وتحرر عنها المحضر رقم3528 لسنة 2013 إداري مطروح لحين العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية