رئيس التحرير
عصام كامل

نائب حزب الوسط ينتقد عنف الإخوان ويؤكد: الثورة مستمرة..!

 حاتم عزام، نائب
حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط

زعم المهندس حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط في تدوينة له على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الخميس: "ثورتنا مستمرة ضد الانقلابيين، العنف ضد إخواننا المصريين المسيحيين ليس من الإسلام ولا الثورة في شىء، ويجب إدانته من الجميع وحماية دور العبادة لإخواننا المصريين مسئولية النظام العسكري الأمني الفاشي للانقلابيين، الذي ترك كل شىء ليتفرغ لقتل شعبه".


تابع: "فليحذر كل الثوار فإن الانقلابيين يريدون جر البلاد إلى حرب أهلية لكننا سنظل متمسكين بسلميتنا رغم وحشية الانقلابيين الذين جعلوا رصاص جيشنا وشرطتنا في مواجهة رءوسنا ورقابنا وصدورنا العارية".

أضاف: "الانقلابيون سيسعون لمحاولة إلصاق أي أعمال عنف تحدث بالمتظاهرين لتشويههم كما دأبوا على ذلك زورًا وبهتانًا في الأيام السابقة قبل وبعد مجزرة رابعة العدوية الوحشية، وسيلعبون على ورقة الطائفية كما دأبوا على ذلك أيام مبارك المخلوع،، هذه أدواتهم وهذا تاريخهم".

قائلًا "إن مشاركة البابا تواضروس في الانقلاب لا يجب أن يعطي أي تفسير أو أي مبرر واهي لأي مصري لعنف ضد أخيه المصري، فشيخ الأزهر مثله تمامًا".

وأوضح: "ثورتنا ستظل ضد الانقلاب الدموي الوحشي الآن والتي يجب أن تستمر وستستمر وتكسر هذا الانقلاب الدموي الوحشي بسلميتها".
الجريدة الرسمية