رئيس التحرير
عصام كامل

المناضلة سما المصرى


فى مقال سابق بعنوان "وطنية الإخوان" عرفت الوطنية بأنها "مصطلح يستخدم للدلالة على المواقف الإيجابية والمؤيدة للوطن من قبل الأفراد والجماعات ".
والوطنية هى موقف إيجابى بكل الآليات المتاحة لخدمة هدف واحد وحيد، هو إثبات حب الوطن بدون خوف من رئيس أو أجهزة رقابية، تخدم على بقاء الديكتاتور على رئة وطن كامل .
الوطنية ليست الوقوف ضد رئيس فقط بل ضد كل ما هو ظالم وضد معتد على حقوق الآخرين وضد من يساهم فى تحطيم كيان الدولة ومؤسساتها المختلفة؛ للنيل منها بدواعٍ مختلفة وآليات غير قانونية تؤسس دولة عنصرية تؤسس للإرهاب الفكرى والمعنوى ضد مؤسسات الدولة . 
سما المصرى اسم لمع فى سماء مصر فنانة بسيطة ولكنها وطنية استطاعت بفنها أن تفضح وتزيل قناع عن جماعات تدعى الدين وهى تاجرة به هزت وفضحت مشروع وهمى ضحكوا به على الشعب المصرى، أثبتت بفنها فضح الكاذبين مثل البلكيمى عضو مجلس الشعب المنحل المزور فى لقاء مع المذيع اللامع وائل الإبراشى العضو السابق الذى احتكر الإسلام داخله واعتبر فضحه هى محاولة للنيل من الإسلام والإسلام منه براء .
وقد أعطت له درسا على الهواء لتثبت له أنه بعيد عن الدين ..تدينه شكلى " من قواعد الإسلام الصدق والأمانة .... يا سيادة النائب لا تتحدث باسم الإسلام ... " .
فضحت المشروع الوهمى لمرسى العياط بفن رائع وكلمات بسيطة ..أثبتت أن مشروع النهضة ما هو إلا فنكوشى وهمى سوق للبسطاء من الناس للضحك عليهم وفضحت البلطجة الإخوانية وتصريح مرشدهم السابق الذى صرح تصريح الطزات الشهير ووقفت بفنها تسب من سب مصر وتصرح لكبيرهم لا طز فيك أنت...وفضحت البلتاجى أبو ضحكة ونفس رديئة والعريان .... وفضحت الإخوان واحتلالهم للتأسيسية لإخراج دستور فاشل عديم التوافق كما فضحت صدامهم القضاء المصرى ومذبحة النائب العام وتقسيم الشعب المصرى وطبخ الدستور واغتصاب حقوق النساء وفضحت قرارات الصبح وقرارات إلغائها فى اليوم التالى وفضحت تجار الدين .
وأخيرا وقف بفنها ضد بلطجة حازمون وزعيمها ابن الأمريكية ....وفضحت الاعتداء على التأسيسية وفضحت الهجوم على مدينة الانتاج الإعلامى ووصفت أن الأمريكية بالكذب الفج ... وفضحت كل تجار الدين المغتصبين حقوق المصريين المزيفين دستور على الغلبة واليس التوافق .....
إنها فنانة وطنية ولكن يقال إنها راقصة إنها راقصة لاكتساب عيشها فكم وكم من جماعات وتجار دين يرقصون ويخلعون ثوبتهم لاكتساب ود الإدارة الأمريكية والإسرائيلية والإيرانية ..... إنها مثال للشرف والوطنية وغيرها مثال للانحطاط والعمالة .
تحية لسماء المصرى التى بفنها فضحت ووقفت ضد تجار الدين مغتصبى الوطن .
أثبتت الفنانة سما المصرى أنها وطنية .... بينما تجار الدين يبيعون الوطن .

Medhat00_klada@hotmail.com
الجريدة الرسمية