رئيس التحرير
عصام كامل

ما يريدونه لمصر


إنهم يريدون تركيعها.. وانزواءها من الوجود .. مصر بالنسبة لهم ليست وطنا يعيش فيهم.. ولكنها سكن للعبور إلي كذبتهم المسماة بالخلافة.. لن تكون مصر سوريا أخري.. لن نتقاتل.. ولن ندمر.. ولن نهلك الحرث والنسل.. لن نكون خدما للأعداء.. ولن تكون مصر ليبيا أخري.. تدار بمعرفة عصابات فاقدة الهوية..

مصر لن تتفكك ولن تتحلل.. كما هو حادث بالعراق.. لن تكون إمارة أمريكية.. لن يحكمنا عميل في زى إسلامي .. ولن تكون ضيعة في يد أمير قطر.. مصر عصية علي المؤامرات.. كان ذلك في الماضي.. وسيحدث الآن وفي المستقبل.. كل المؤامرات تهاوت علي أيدي المصريين.. مصر التي نعرفها.. هي الحاضنة للأبناء.. والأشقاء .. شريطة أن يدركوا قيمتها.. 

الذين حرضوا علي القتل وسفك الدماء في رابعة العدوية وفي ميدان النهضة غائبون عن الوعي.. ولن يفلتوا أبدا من العقاب الدنيوي والأخروي.. هؤلاء عميت أبصارهم .. وصمت آذانهم .. وقست قلوبهم فهي كالحجارة أو أشد قسوة .. أوهامهم لن تتحقق .. إنهم يقفون في خندق الغرابة .. أراده الله مع الشعب.. هم من قطعونا إربا.. ومزقونا أشلاء .. وأثاروا الفرقة.. وبئس مافعلوه فينا.. هؤلاء نبت شيطاني .. لابد من استئصاله.. والقضاء عليه.. هؤلاء ليسوا منا.. أجسادهم معنا وعقولهم في العصر الحجري.. وصدق الله تعالي حيث يقول ( إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح).. صدق الله العظيم.
الجريدة الرسمية