رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. سائحة أسكتلندية لــ"فيتو": شرم الشيخ آمنة تماما

فيتو

أكدت سائحة اسكتلندية تدعى "ليندا ديلجرانو" المتخصصة في الاسترخاء والعلاج المثالي، أن السمة الرئيسية في شرم الشيخ هي الأمان التام ولا توجد بها أي مشاكل.


وقالت "Linda" لـ "فيتو" اليوم الأربعاء، اعتدت على زيارة شرم الشيخ منذ سنوات بمفردي للأمان التام الذي لمسته بالمدينة والترحاب الذي ألاقيه من أهل جنوب سيناء، مشيرة إلى أن هذه الزيارة هي السادسة والعشرين لها لشرم الشيخ وتمكث ما بين الأسبوعين والثلاثة في كل مرة، وتشعر أنها في وطنها وليست في بلد غريب.

وتضيف أن كل شيء تحلم به في السياحة تجده في شرم الشيخ من طقس جميل وثقافة وأمان وسط عائلتها ولها العديد من الأصدقاء في المدينة، وتأمل زيادة الحركة السياحية في الفترة القادمة. وتحبذ أن تقضي أوقاتها على شاطئ الخيمة لهدوئه ونظافته.
يذكر أن المحافظة تشهد حالة من الاستنفار الأمني من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى منفذ طابا منذ فجر اليوم وهناك تكثيف أمني من قبل قوات الأمن والشرطة على المنشآت السياحية والحيوية ومداخل وخارج المحافظة كإجراءات احترازية للتصدي لأي محاولات تخريبية بالمحافظة وخاصة بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

كما يذكر أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء اجتمع اليوم مع اللواء محمود الحفناوي مدير الأمن؛ لبحث خطة التأمين بالمحافظة.
الجريدة الرسمية