رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي الشرقية يطبقون حد الحرابة على لص المساجد بالعاشر من رمضان

فيتو

تلقى اليوم الأربعاء، اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم ثان العاشر من رمضان بتلقيه بلاغًا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر باستقبال المتهم أشرف أحمد سويلم 49 سنة - بمعرفة سيارة الإسعاف مصابا بكدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بفروة الرأس.. حال توجوده بأحد الشوارع بدائرة القسم.. توفي عقب وصوله المستشفى تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظرفها وملابساتها؛ تحرر عن ذلك المحضر رقم 1496 إداري القسم لسنة 2013 وبالعرض على النيابة العامة قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفي لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها ويصرح بدفن الجثة عقب ذلك.

وكان تبلغ لقسم شرطه ثان العاشر من رمضان من المدعو ربيع السعيد محمود 57 سنة عامل بمسجد بالمجاوره 41 دائرة القسم مقيم بذات العنوان بتمكنه بمساعدة الأهالي من ضبط شخص حال قيامه بمحاولته فتح الباب الخلفي للمسجد المشار إليه بقطعة حديدية "عتلة".

بالانتقال والفحص تبين تمكن المبلغ والأهالي من ضبط المدعو أشرف أحمد إبراهيم سويلم 49 سنة - مقيم بالمجاورة 38 دائرة القسم مصابا بكدمات وجروح متفرقة بالجسم نتيجة تعدى الأهالي عليه تم نقله لمستشفى التأمين الصحي بالعاشر لإسعافه.

كما قررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وبعرضه بجلسة 12 أغسطس الجاري للنظر في تجديد حبسه قررت إخلاء سبيله.
الجريدة الرسمية